ما أكثر ما بحث عنه السعوديين على " جوجل " خلال عام 2016

باختلاف الميول و الاهتمامات حول اتجاهات البحث على شبكة الانترنت، كشفت مؤشرات اتجاهات البحث عن أكثر ما بحث عنه السعوديون و السعوديات على محرك البحث " جوجل " خلال عام 2016.

أكثر ما بحث عنه السعوديين و السعوديات خلال عام 2016

كانت بوابة " طاقات " البوابة الوطنية للباحثين عن عمل، أكثر ما بحث عنه السعوديون في المجمل خلال عام 2016، فيما جاء " أولمبياد ريودي جانيرو 2016 " في المركز الثاني، ثم لعبة " بوكيمون جو " في المركز الثالث، و ذلك وفقا لمؤشرات " العربية نت ".

أما فيما يتصل ببحث السعوديين حول الأحداث فلقد أبانت المؤشرات أن مناورات " رعد الشمال " قد جاءت في المركز الأول ، تلتها بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم " يورو 2016 ".

المسلسلات و الأغاني في بحث السعوديين و السعوديات خلال عام 2016

جاء على صعيد الأعمال الدرامية الأكثر بحثا، مسلسل " شباب البومب 5 " الذي جاء في أكثر ما تم البحث عنه خلال العام، و جاء بعده المسلسل التركي " بنات الشمس ".

و من جانب أخر ظهر من خلال المؤشر أن أغنية " بربس " للفنان و المخرج ماجد العيسى جاءت في المركز الأول في عمليات البحث عن الأغنيات، و في المركز الثاني أغنية " تناديك " للفنان ماجد المهندس.

و كذلك كان لمجال الشيلات نصيب في البحث، حيث كانت شيلة " هب البراد " للشاعر ماجد الديحاني و أداء المنشد عبدالعزيز العليوي في المركز الأول، ثم شيلة " مرحبا مليون " من كلمات الشاعر علي بن حمري و أداء راشد آل سالم و صوت يام في المركز الثاني.