منصة "آي تشي يي" تطلق برنامج مواهب كوري جديد

أعلن برنامج المواهب الكوري Girls Planet 999، وهو من إنتاج CJ ENM، عن عرضه العالمي الأول في السادس من أغسطس 2021. ومن المقرر بث الحلقة الأولى من البرنامج في الشرق الأوسط على منصة أي تشي يي الشهيرة التي تقدم خدمة البث الآسيوي المباشر عند الساعة  15:20 (بتوقيت الخليج الرسمي).

وستكون سونمي من فرقة وندر غيرلز وتيفاني يونغ من فرقة غيرلز جينيريشن مدربتا موسيقى البوب الكورية وسيطلق عليهنّ لقب "سيّدتا موسيقى البوب الكورية) في البرنامج التنافسي المنتظر الذي تستضيفه الممثلة يو جين غو (من السلسلة التلفزيونية هوتيل دي لونا) والتي تحمل لقب "سيدة الكواكب"، على أن يقوم هذا الفريق اللامع باختيار فرقة فتيات عالمية جديدة وتدريبها من بين متسابقات طموحات من "الكواكب الثلاثة" الصين وكوريا واليابان. في المقابل، سيقوم "حراس الكواكب" أي المعجبون والجمهور بتحديد رتبة كل متسابق، وتحديد الفرقة الفائزة في برنامج  Girls Planet 999في نهاية المطاف. هذا وستتنافس 99 فتاة للحصول على العضوية في فرقة الفتيات المتألقة والتي لا شك أنها ستحدث ضجة في عالم موسيقى البوب الكورية المزدهر في منطقة الشرق الأوسط.

سيدة موسيقى البوب الكورية سونمي ليست عضوة سابقة في فرقة وندر غيرلز التي اجتاحت العالم وحسب، بل هي أيضًا موسيقية مميزة ذات مسيرة مهنية متألقة. كما وستنضم تيفاني يونغ، عضوة فرقة غيرلز جينيريشن، مع ملايين المعجبين المخلصين في جميع أنحاء آسيا وأميركا، إلى سونمي أثناء توجيه المتسابقات وتدريبهن طوال البرنامج. وسيشرف على المتسابقات أيضًا أربعة أساتذة غناء ورقص هم باك كويونغ (رقص) وجانغ جوهي (رقص) وليم هنبيول (غناء) وجو أيونغ (غناء).

ستخوض المتسابقات الـ 99 ثلاثة أشهر مليئة بالتحديات والتدريب والحصص التي ستكون جوهرية في مسيرتهن المهنية. وسيتمكن"حراس الكواكب" من متابعة الرحلة الشيقة لكل متنافسة عبر 12 حلقة يتم بثها على منصة آي تشي يي في الشرق الأوسط ومنصات البث الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، علّقت تيفاني يونغ مخاطبة المتسابقات اليافعات والطموحات: "قد تبدو فترة ثلاثة أشهر وكأنها رحلة طويلة، لكني أؤكد لكنّ أن كل خطوة على طول الطريق ستمر بلمح البصر، لذا حاولن الاستفادة من هذه التجربة قدر الإمكان."

أصدر برنامج Girls Planet 999 أغنيته الرئيسية (أوفر أند أوفر أند أوفر)، والتي حققت مشاهدات عالية وإطراءً من النقاد. وقد عمل "سيّدا الرقص" باك كويونغ وجانغ جوهي على تصميم رقصة الأغنية. وقد علّقا قائلين: "بالنسبة لهذه الأغنية، استوحينا الرقصة من حركة الكواكب، إذ تُبرز الرقصة المنحنيات والمتانة لدى الفتيات المتسابقات وتظهر تطلعاتهن." وبعد مشاهدة الرقصة، اعترفت سيدة موسيقى البوب الكورية سونمي بصعوبتها قائلة: "تحتاج هذه الرقصة مجهودًا، لذلك أتوقع أن تخرج هذه الأغنية أقصى طاقات الفتيات".

للمزيد من المعلومات، تابعوا الحسابات الرسمية لمنصة آي تشي يي و Mnet K-POP على وسائل التواصل الاجتماعي.

حصد برنامج Girls Planet 999 أكثر من 10,000 مشاركة من الصين وكوريا واليابان، وتم اختيار 100 فتاة متميزة وواعدة من بين المتقدّمات. واستجابةً للجماهير في جميع أنحاء العالم، قامت آي تشي يي بتأمين حقوق البث العالمية خارج الصين واليابان وكوريا الجنوبية.

بدءًا من 6 أغسطس 2021، يمكن للمشاهدين متابعة برنامج Girls Planet 999 كل يوم جمعة عند الساعة 3:20 بعد الظهر  (بتوقيت الخليج الرسمي)/ و7:20 مساءً  (بتوقيت سنغافورة الرسمي) على تطبيق iQiyi International وعلى موقع IQ.com.. ومع توفر الترجمة باللغة الإنكليزية، يمكن للمعجبين تشجيع المتسابقين المفضلين لديهم.