مايكروسوفت تضيف 30 لعبة لجهاز اكس بوكس

أعلنت مايكروسوفت الأمريكية خلال معرض "إي 3" لألعاب الفيديو، عن منتجات تعزز عرضها عبر أجهزة "اكس بوكس"، مع استنادها على الألعاب المطورة داخلياً، بالإضافة إلى ألعاب مستقلة.

إضافات جديدة على اكس بوكس

وكشفت مايكروسوفت 30 لعبة لجهازها اكس بوكس، ونقلت تقارير صحفية عن رئيس وحدة "اكس بوكس" في مايكروسوفت فيل سبنسر، قوله في مؤتمر عبر الإنترنت خلال معرض "إلكترونيك إنترتاينمنت إكسبو"، إن فريقنا يجهد لجعل إكس بوكس مكاناً يضم أفضل الألعاب والمطورين الأكثر اندفاعاً ومجتمع، لاعبي الفيديو، الأكثر شغفاً.

للمرة الأولى مايكروسوفت تعلن عن منتجاتها مع بيتسيدا

وهذه أول مرة تقدم مايكروسوفت منتجاتها رسمياً مع شركة "بيتسيدا" المطورة لسلاسل ألعاب فيديو ناجحة مثل "فال أوت" و"ذي إلدر سكرولز"، منذ أن أنهت المجموعة العملاقة شرائها في مارس الفائت.

مايكروسوفت تروج للعبة ستارفيلد

وأعلنت مايكروسوفت في المعرض أن لعبة المغامرات الفضائية "ستارفيلد" التي تعمل عليها بيتسيدا منذ سنوات، ستُطرح في 11 نوفمبر 2022، حصراً على "اكس بوكس" وأجهزة الكمبيوتر، وليس على أجهزة الألعاب المنافسة، كما قدمت صوراً جديدة للعبة "هالو إنفينيت" التي ستطرحها بحلول نهاية السنة الجارية، معلنة طرح لعبة قتالية جديدة ضد مصاصي الدماء من تطوير استوديو "أركان أوستن" في صيف 2022.