سامسونغ تكشف عن حاسب خاص لمحبي الألعاب الإلكترونية

كشفت شركة سامسونغ الكورية عملاق صناعة الأجهزة الإلكترونية الكوري، خلال حدث Galaxy Unpacked عن مجموعة جديدة من الحواسب المتطورة، من بينها حاسب خاص لمحبي الألعاب الإلكترونية.

حاسب خاص لمحبي الألعاب الإلكترونية

حاسب خاص لمحبي الألعاب الإلكترونية

وكشفت الشركة الكورية الرائدة في صناعة الإلكترونيات عن Galaxy Book Odyssey بهيكل متين مصنوع من البلاستيك والألومينيوم يزن 1.85 كلغ، مجهز بشاشة عالية الدقة بمقاس 15.6 بوصة، ويمكن للحاسب الجديد التعامل مع أحدث ألعاب الفيديو ومعاينة الصور ذات الدقة العالية جدا، بفضل معالجات رسوميات من نوع  Nvidia GeForce RTX 3050 و Nvidia GeForce RTX 3050 Ti والتي تعتبر من أفضل معالجات الرسوميات للحواسب.

مواصفات حاسب Galaxy Book Odyssey

وأضافت الشركة لحاسب الألعاب معالجات إنتل Core i5 و Core i7 من الجيل الحادي عشر، ومنظومات خاصة لتبريد المعالجات أثناء الاستخدام المكثف للجهاز، وأقراص تخزين داخلية  SSD بسعات تصل إلى 2 تيرابايت، كما حصل Galaxy Book Odyssey على ذواكر وصول عشوائي بسعات تصل إلى 32 غيغابايت، وبطارية باستطاعة 83 واطا تعمل مع تقنيات الشحن السريع، وماسح لبصمات الأصابع، ومنفذي USB-C، وثلاث منافذ USB 3.2، ومنفذ HDMI.

سعر حاسب سامسونغ للألعاب

ومن المفترض أن تظهر نماذج هذا الحاسب في صيف العام الجاري، وستتراوح بأسعار الجهاز وفقا للإمكانيات ما بين 1200 و1400 دولار.