تليجرام يطلق مميزات جديدة ينافس بها واتساب

أطلق تطبيق تليجرام مميزات حصرية توفر المزيد من الخصوصية والأمان لمستخدمين التطبيق. ويعد تليجرام من التطبيقات المنافسة لـ واتساب، وخصوصاً بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت للتطبيق نتيجة للتغييرات في خصوصية الاستخدام لـ واتساب.

تليجرام في مميزات جديدة تنافس تطبيق واتساب

شهد تطبيق تليجرام لجوء الكثير من مستخدمين تطبيق واتساب، في ظل الأزمة الأخيرة، حيث اتجه الكثير لـتطبيق المراسلة تليجرام بعد ازعاجهم من تحديث واتساب الأخير الذي يسمح بمشاركة البيانات الخاصة لدى تطبيقات أخرى. وأعلنت شركة تليجرام عن ميزات جديدة لمستخدمين التطبيق، وتوفر المزيد من الأمان والخصوصية. ومن ضمن الميزات المعلن عنها ميزة تمكن المستخدم بالتحكم بالمجموعة بشكل أفضل على تليجرام، وهي من خلال تعيين مدة معينة تنتهي به صلاحية رابط الدعوة للمجموعة. وميزة الحذف التلقائي للمحادثات حيث يمكن ضبط الحذف التلقائي كل 24 ساعة أو كل أسبوع، بحسب اختيار المستخدم.

تطبيق تليجرام يطلق مميزات جديدة

ويستمر تطبيق تليجرام بإطلاق الميزات الغير متوقع بعد أزمة تطبيق واتساب، وكذلك تحسين العديد من الميزات في التواصل مع الأشخاص، والمميزات الأخرى التي تشمل إمكانية استخدام مقطع فيديو أو لقطة بدلاً من صورة البروفايل، وميزة إرسال الملفات بحجم 2  جيجابايت. تطبيق تليجرام في منافسة شرسة مع تطبيق واتساب، بالمميزات الجديدة في ظل الاستفادة من أزمة واتساب.