تطبيق آبل تي في Apple TV قادم إلى كروم كاست Chromecast من جوجل

أحدث جهاز كروم كاست Chromecast مع جوجل تي في Google TV من جوجل Google سيضم أحد أكبر التطبيقات المفقودة، حيث أعلنت الشركة أنها ستقدم قريبًا تطبيق آبل تي في Apple TV في أوائل عام 2021.

ووفقا لذا فيرج سيعمل تطبيق آبل تي في Apple TV بشكل مشابه للإصدارات الأخرى من خدمة آبل Apple على الأجهزة الأخرى ، مما يسمح للمشتركين بمشاهدة العروض والأفلام والأفلام الوثائقية الأصلية على آبل تي في بلس Apple TV Plus (بما في ذلك Ted Lasso والعروض الأخرى التي ليست Ted Lasso ، والتي تكون بالتالي أقل جودة) . وسيتم دمج نسخ آبي تي في Apple TV الأصلية هذه في نظام تجميع المحتوى في جوجل تي في Google TV أيضًا ، مما يسمح للبرنامج بالتوصية بها بناءً على اهتماماتك.

بالإضافة إلى ذلك ، سيمنح تطبيق آبل تي في Apple TV مستخدمي كروم كاست Chromecast الوصول إلى مكتبة آيتونز iTunes التي تم شراؤها من البرامج التلفزيونية والأفلام ، بالإضافة إلى أي قنوات آبل تي في Apple TV اشتركوا فيها بالفعل. يمثل هذا الخبر ثاني إضافة رئيسية لخدمات آبل Apple إلى منتجات جوجل Google ، بعد الدعم المضاف مؤخرًا لـ آبل ميوزك Apple Music على مكبرات الصوت الذكية مساعد جوجل Google Assistant في وقت سابق من هذا الشهر.

ولم تحدد جوجل Google تاريخًا محددًا لإصدار تطبيق آبل تي في Apple TV ، لكنها تعد بإطلاق التطبيق في أوائل عام 2021 - أولاً على جوجل كاست Chromecast مع جوجل تي في Google TV ، ثم تتبعه الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد تي في Android TV OS.