أفضل تطبيقات تساعدكِ في تصميم ديكور للمنزل

هل ترغب في تغيير ديكور منزلك من دون معرفة كيفية البدء بهذه الخطوة، أو ليس لديك المال الكافي لاستشارة مهندس ديكور أو مصمم؟ الحل يكمن في هاتفك الذكي.

في هذا التقرير، نستعرض لك بعض التطبيقات سهلة الاستخدام، التي ستساعدك في عملية إعادة تصميم أي مساحة تريدها في ديكور منزلك، و التخطيط و النصائح لإدارة كل خطوة مما يمكنك من تهيئة و تغيير ديكور منزلك بما يناسب ذوقك و دون أن تقعي بحيرة من أمركِ.

تطبيقات تساعدك في تصميم و تغيير ديكور المنزل

تطبيق Houz

هو واحد من أشهر التطبيقات المتخصصة بديكور المنزل في حال كنت تبحثين عن صور ملهمة لاختيار ديكور منزلك الجديد أو الحالي. يمكنك من خلال التطبيق تصفح أكثر من 4 ملايين صورة منوعة لتصاميم الغرف وأنوع الأثاث. كما يمكنك حفظ أي صور تحبها في سجل القصاصات كما في لوحة تطبيق بينتريست.

تطبيق Houzz

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Homestyler

هو تطبيق مجاني جديد للتصميمات المنزلية الإبداعية يتيح للمستخدمين دمج نماذج ثلاثية الأبعاد و عالية الجودة لمنتجات أبرز العلامات التجارية مع صور المساحات الداخلية في منازلهم.

يتيح لك هذا التطبيق فرصة تخيّل و تصورّ الغرفة و المساحة التي تريد تصميمها، أو إعادة تصميمها قبل عملية إتمامك لشراء قطع الأثاث و ألوان الجدران. و هذا من خلال تحميل صورة للمساحة الفارغة و تركيب صور قطع الأثاث و الاكسسوارات التي تريدها، لترى الصورة الحقيقة بعد ذلك، إذ يمنح التطبيق المستخدمين شريحة واسعة من نماذج المفروشات و الديكورات و الأجهزة المنزلية الحقيقية ثلاثية الأبعاد، و ذلك لكي يقوم المستخدمون بتجربة جميع الأشياء من السجاد إلى المرايا و لوحات الإنارة و الأضواء بطريقة رقمية.

 تطبيق Homestyler

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق ColorSnap

اختيار طلاء جدران المنزل من الأمور التي تثير أيضاً الحيرة عند الكثيرات، لذلك يقوم هذا التطبيق بتقديم الاقتراحات لاستخدام الألوان المناسبة، فمثلا يمكنك التقاط صورة لأثاث الغرفة ﻭ ﺳﻴﻘﻮﻡ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﺑﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﻭ اﺳﺘﺨﺮﺍﺝ ﻛﻞ ﺍﻷﻟﻮﺍﻥ ﻣﻨﻬﺎ و يعطيك اللون المناسب لاستخدامه في طلاء جدار الغرفة.

تطبيق ColorSnap

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق RoomHints

يقدّم التطبيق الكثير من النصائح المتعلقة بالديكور المنزلي. يمكنك إدخال ما تبحثين عنه مثل ألوان الستائر أو أفكار لأريكة أو طاولة جديدة، ثم تحميل صورة عن الغرفة مثلاً، واستشارة مصمم ديكور عبر التطبيق فيجيب عن أسئلتك و يقدّم لك التوصيات.

تطبيق RoomHints

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Modsy

يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور 3D للمكان الذي تريدين تغيير ديكوره داخل منزلك. بعد القيام بتحميل الصورة، سيصلك اقتراحات من عدد من مصممي الديكور لتغيير ديكور منزلك كما تشائين و بحسب الميزانية التي تناسبك.

تطبيق Modsy

تحميل التطبيق على آبل