عروض تخفيضات 11.11 على أكبر منصات التسوق الإلكتروني في المنطقة

غيّرت الجائحة أساليب التسوّق وخاصة مع ارتفاع نسبة الشراء عبر الإنترنت نتيجية الإغلاق في الفترة السابقة في معظم بلدان العالم، في حين أن نوفمبر يعتبر من المواسم التي يكثر فيها التسوق الإلكتروني، مثل تخفيضات «الجمعة البيضاء» التي بدأت في العديد من المتاجر الإلكترونية، منذ مطلع نوفمبر الجاري، وتستمر شهراً.

واليوم نطلعكم على أبرز وأكبر منصات التسوق الإلكتروني في المنطقة والتي تقدم تخفيضات 11.11 ..

نون Noon

الشركة المحلية الأسرع نمواً في العالم العربي "نون" تعلن عن عروض 11.11 والتي تبدأ في تاريخ 11 نوفمبر بعروض وتخفيضات حصرية وتجربة مميزة للعملاء في المنطقة.

وتأتي العروض تزامناً مع يوم 11 في شهر 11 الذي يتم الاحتفال به في العالم وفي الفترة التي تسبق أكبر عرض في السنة "عروض الجمعة الصفراء" وتستمر العروض الحصرية والتخفيضات المميزة كامل اليوم، والتي تتضمن عروض اطلب واحد ولك الثاني مجاناً على الأزياء وعروض مميزة وأسعار مخفضة على جوالات سامسونج

بالإضافة إلى العروض المذهلة على كل الفئات، سيحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقة المشرق نون المميز  على 3.5% رصيد مسترجع من قيمة طلباتهم، ويحصل عملاء بنك أبوظبي الأول على خصم 15٪ من قيمة طلباتهم  

ولضمان التوصيل السريع والآمن لكل الطلبات تعمل نون على تمكين العملاء للاستفادة من التوصيل بدون تلامس من خلال الدفع المسبق أو خيار ترك المنتج عند الباب، وتقوم نون بأعلى مستويات الأمان والنظافة وتضمن تعقيم جميع المرافق، وفريقنا مُجهز بجميع المستلزمات عالية الجودة ويخضع الفريق إلى فحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

يشار إلى أن نون هي مشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ومحمد العبار. وهي شركة سعودية مقرها الرئيسي بالرياض، وقد تم تأسيسها بهدف بناء نظام للشركات الرقمية المحلية من الخليج والعالم العربي، لحماية المستقبل الرقمي لدينا، وتسعى نون لتقديم قيمة استثنائية وخدمة دعم للمستهلكين والشركات في منطقتنا.

علي إكسبرس

تزامناً مع بدء شركات التجزئة حول العالم بالتعافي تدريجياً من تداعيات جائحة كوفيد-19، أطلق موقع "علي إكسبرس" نسخة العام 2020 من "مهرجان 11.11 العالمي للتسوق" تحت شعار "عجائب لا تنتهي"، ويشارك فيه ثلاثة أضعاف عدد تجار التجزئة الدوليين مقارنة بالعام الماضي.

وتأتي الحملات المحلية لتوفر للمتسوقين من مختلف أنحاء تجربة تسوق ممتعة وباقة واسعة من الخيارات المتميزة لقاء المبالغ المدفوعة، وتنطلق اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة يوم 11 نوفمبر وتستمر حتى الساعة 11:59:59 من صباح 13 نوفمبر.

سعياً لتوفير تجربة توصيل موثوقة خلال مهرجان التسوق العالمي، تعاون موقع "علي إكسبرس" مع شبكة الخدمات اللوجستية الذكية (Cainiao Smart Logistics Network)، ذراع الخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة "علي بابا" والشركاء المحليين في قطاع الخدمات اللوجستية لاختصار المدة اللازمة لشحن وتوصيل المشتريات عبر الحدود. فخلال فترة تفشي جائحة كوفيد-19، نجح موقع "علي إكسبرس" من خلال خدمة "علي إكسبرس دايركت" بتوصيل الطلبات للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية خلال 18 يوم عمل. وحرص الموقع على الامتثال لتوجيهات حكومة المملكة المتعلقة بتوصيل الطلبات دون تلامس، وتشجيع المستخدمين عل استخدام قنوات الدفع الإلكترونية، وترك الطلبات أمام الأبواب دون أي تواصل مباشر مع المستلمين.

أمازون السعودية

أعلن موقع أمازون السعودية عن إطلاق حملة التخفيضات الكبيرة 11/11 بداية من منتصف ليل 10 نوفمبر وحتى 12 نوفمبر بتوقيت المملكة العربية السعودية. وستوفر الحملة معها مجموعة واسعة من العروض الخاصة بالعلامات التجارية المحلية والعالمية، مع تخفيضات تشمل أكثر من 30 فئة مختلفة على الموقع.

سيتمكن العملاء من الاستمتاع بتخفيضات المتجر السعودي وخدمات الشحن المجاني من المتجر الأمريكي في حال تخطي قيمة المنتجات 200 ريال، كما سيحصلون على مزايا إضافية عند استخدام بطاقات مدى، مع استرداد 20% من قيمة المشتريات بحد أقصى يصل إلى 250 ريال سعودي، وكذلك إمكانية الدفع عبر طرق الدفع المختلفة.

تشمل حملة تخفيضات 11.11 في المملكة العربية السعودية عبر موقع Amazon.sa الكثير من التخفيضات للعملاء

أمازون الإمارات

كما أعلن موقع أمازون الإمارات عن إطلاق حملة تخفيضات 11.11 الضخمة يومي 11 و 12 نوفمبر الجاري داخل الإمارات العربية المتحدة، وتشمل تخفيضات أمازون آلاف العروض التي تضم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، 

ويمكن لعملاء الموقع الاستفادة من تخفيضات الحملة منذ منتصف ليل يوم 10 نوفمبر، بينما يحصل أعضاء برنامج برايم على أفضلية الوصول للعروض قبل 12 ساعة من بدء الحملة منذ الساعة 12 ظهراً في يوم 9 نوفمبر.

ويمكن للعملاء غير الأعضاء في برنامج برايم التسجيل في الفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً عبر الموقع الإلكتروني ليكونوا أول المستفيدين من الحملة ومن مزايا التسوق والترفيه الخاصة بالبرنامج.

تتضمن الحملة، التي أصبحت فعالية ثابتة على لائحة عروض التسوق السنوية في الإمارات العربية المتحدة، الكثير من التخفيضات المغرية على أكثر من 30 فئة من المنتجات.