تحديث سناب شات الأخير يكشف أرقام عدد مشتركي الحسابات الموثقة ومنشئي المحتوى

بعد تسع سنوات من إطلاقه ، قام سناب شات Snapchat أخيرًا بجلب ميزة لطالما كانت شيئًا مهما على المنصات الاجتماعية المنافسة ألا وهي عدد المتابعين أو عدد الإشتراكات.

ومع ذلك ، سيكون لدى المستخدمين خيار عرض أعداد المشتركين علنًا أم لا - وفي هذا الشأن قال ووفقا لـ Tubefilter قال متحدث باسم سناب شات Snapchat :"لقد استمعنا إلى التعليقات الواردة من مجتمع المبدعين لدينا وأعرب العديد منهم عن اهتمامهم بالحصول على خيار إظهار نمو مجتمعهم على سناب شات Snapchat". "لذلك ، بدءًا من اليوم ، نمنح منشئي المحتوى خيار جعل أعداد المشتركين مرئية في ملفاتهم الشخصية العامة ... نحن نتفهم أنه لا يريد كل منشئ محتوى أن تكون المقاييس العامة مرئية لمعجبيه. لذلك ، يمكن لمنشئي المحتوى اختيار تشغيل وإيقاف هذا المقياس حسب الحاجة في إعداداتهم ".

سناب شات Snapchat

يعد خيار إضافة أعداد المتابعين هو الأحدث في سلسلة من التحديثات التي تركز على المنشئ والتي كشفت عنها سناب شات Snapchat في الأشهر الأخيرة.

في سبتمبر ، على سبيل المثال ، أطلقت الشركة ملفات تعريف عامة دائمة توفر أيضًا في الخلفية إمكانية الوصول إلى التحليلات بالإضافة إلى الأدوات الأخرى - التي كانت محجوزة مسبقًا لمنشئي المحتوى الذين تم التحقق منهم - لمساعدة مستخدمي سناب شات Snapchat على التواصل بسلاسة أكبر مع معجبيهم. تتيح الملفات الشخصية العامة للمستخدمين عرض قسم السيرة الذاتية ، وإبراز المحتوى ، واستخدام العدسة. كما أنها تتتيح للمبدعين من الوصول إلى العمليات لأعضاء الفريق لإدارة الحسابات متعددة الأوجه.

وميزة عرض أعداد المشتركين متاحة لأي منشئ أو شركة ذات ملف تعريف عام. الملفات الشخصية العامة متاحة حاليًا لمجموعة محددة من منشئي المحتوى الأكثر جماهيرية ولديهم تاريخ من الالتزام بإرشادات سناب شات Snapchat، وسيتم طرحها عالميًا خلال الأشهر القادمة.