تطبيقات مهمة تحتاجها كل سيدة و صاحبة عمل

يتزايد توجه أصحاب الأعمال لإستخدام هواتفهم الذكية في أعمالهم لما لها من دور بالغ في إنجاز الأعمال بسرعة أكبر و التواصل مع الموظفين و أداء المهام في أي وقت و أي مكان.

تأكدي سيدتي من أن تقومي بتحميل أفضل التطبيقات التالية المهمة لكل صاحبة و سيدة أعمال لإدارة أعمالها و مشاريعها بسهولة أكبر و رفع الإنتاجية و جودة العمل.

تطبيق Evernote

تطبيق Evernote

هو برنامج سهل الإستخدام يساعدك على تذكر و تنظيم وحفظ و إسترجاع ملاحظاتك على كل الأجهزة التي تستخدمينها، و أخذ ملاحظات جديدة وإلتقاط الصور. ومن مميزاته مشاركة وتنظيم ملاحظاتك على جميع الأجهزة التي تستخدمينها، تسجيل ملاحظات صوتية، وإمكانية البحث عن النصوص داخل الصور، إرسال الملاحظات وحفظ التغريدات على الحساب ومشاركة الملاحظات مع الأصدقاء على الشبكات الإجتماعية.

تحميل التطبيق على أندرويد

تطبيق Mint

تطبيق Mint

تطبيق Mint يوفر المعلومات و البيانات اللازمة عن المدخرات و النفقات و الميزانية العامة للشركة على الهاتف الذكي بشكل مبسط و سهل، و يتيح لك إدارة محفظتك المالية و متابعة طريقة إنفاقك لمصاريفك من خلال الموقع أو التطبيق.

كل ما عليك القيام به هو إضافة ما تنفقينه عبر بطاقتك الإئتمانية و ستحصلين على جداول و رسوم بيانية تُظهر لك كيف كانت عميلة إنفاقك لهذا الشهر و ما هو المجال الأكثر إستنفاذاً لأموالك، و تنبيهك إذا ما قاربت على تجاوز الميزانية.

تحميل التطبيق على آبل

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق CamCard

تطبيق CamCard

كثرة الإجتماعات و اللقاءات مع أصحاب الأعمال قد يضعك أمام مشكلة فقدان البطاقات المهنية و ضياع الأرقام. و لكن مع هذا التطبيق لن تقعي في هذه المشكلة من الآن و صاعداً. تقوم فكرة التطبيق على تصوير أي بطاقة أعمال Business Cards عن طريق كاميرا هاتفك بإستخدام البرنامج و بدوره سوف يقوم بتحديد النصوص الموجودة في البطاقة ومن ثم يقوم بتصنيفها، و  بمطابقتها و موائمتها و حفظها على دليل الهاتف الخاص بك، و يدعم هذا البرنامج 16 لغة مختلفة.

تحميل التطبيق على أندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Flowdock

تطبيق Flowdock

يسمح هذا التطبيق لأفراد فريق العمل بالتواصل بينهم على الويب بكل سهولة و سرعة و بشكل مباشر. من خلال التسجيل يمكن مشاهدة نافذة للنقاشات التي تحدث بين أفراد فريق العمل، و يتيح إمكانية ربط النقاشات و أيضاً الملفات التي يمكن مشاركتها بالوسوم أو tags لجعل البحث عن موضوع معين أمراً سهلاً. كما يمكنك من خلال التطبيق متابعة حسابات على شبكات التواصل الإجتماعي تهمَ أفراد فريق العمل، و متابعة الردود التي تأتي لحسابهم على تويتر، بالإضافة لذلك يمكن أيضاً متابعة الخلاصات للمواقع و متابعة البريد الإلكتروني المهم لأفراد فريق العمل و إظهاره في صفحة الخدمة و ذلك عن طريق إرسال أي بريد إلكتروني إلى بريد خاص في حسابك في موقع Flowdock.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Any.Do

يتميّز هذا التطبيق بواجهته البسيطة والمريحة. يساعدك على تنظيم المهام من خلال كتابتها أو إضافتها عبر خدمة التسجيل الصوتي و من ثم سحبها إلى الوقت الذي تريدينه، و إظهار خيارات إضافية للمهام من خلال الضغط عليها و تحديد أهمية المهمة و وضعها في تصنيف معين و وضع تذكير لها و كتابة ملاحظاتك. كما يمكنك مشاركة هذه المهمة مع أصدقائك الذين بدورهم يمكنهم إضافة معلومات إضافية على المهمة.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل