أفضل منصات توصيل الخضراوات والفواكه الطازجة في الإمارات

نستطيع القول بأنه لا داعي للخروج من المنزل للحصول على المنتجات الغذائية الطازجة مع وجود العديد من المنصات الإلكترونية والتطبيقات الذكية للحصول التي يمكن من خلالها شراء مواد البقالة وأكثر.

وبالفعل خدمة الطلب إلكترونيا عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقات الهواتف الذكية متوفر في الإمارات العربية المتحدة في معظم متاجر السوبر ماركت والهايبرماركت الشهيرة ولكننا اليوم سنسلط الضوء على منصات أخرى توفر المنتجات الطازجة والعضوية من المزارع المحلية وأيضا العالمية.  

كيبسونس Kibsons

تقدم شركة كيبسونس العالمية منذ أن تأسست في عام 1980 في إمارة دبي مجموعة متنوعة من الفاكهة والخضروات عالية الجودة من جميع القارات والتي يتن استيرادها جواً، براً وبحراً. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من اللحوم والدواجن المستوردة والمصنعة ومجموعة واسعة من المنتجات المتخصصة والمجهزة مسبقاً والجاهزة للأكل.

https://kibsons.com/

فارم بكس FarmBox

تعمل سلسلة التوريد فارم بكس لوصول المنتجات الطازجة إلى عتبة الدار في اليوم التالي لحصادها وشحنها بالهواء مما يعني أنها لا تزال طازجة ومليئة بالعناصر الغذائية. ونظرا لأن خدمة التوصيل الإضافية مجانية في جميع أنحاء دبي لذا يمكنك الحصول على كل شيء الأشياء الجيدة دون عناء.

https://farmbox.ae/

جرين Green

يقدم كل المنتجات طازجة كل يوم منذ عام 1981، عندما بدأ شغف جرين لمفهوم الحياة صحية. وتمكين المجتمع من تناول الطعام والعيش بصحة أفضل، ويقدم جرين مزيجًا مثاليًا من المنتجات الطازجة والعضوية التي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك في غضون ساعات.

https://downloadgreen.ae/

رايب Ripe

من فكرة بسيطة بدأ رايب التي توفر صناديق المنتجات الطازجة الموسمية والعضوية والمحلية في الإمارات العربية المتحدة مثل تلك الموجودة في أماكن مختلفة من العالم وبالنسبة للفاكهة والخضروات المحلية الناضجة، يمكنكم شراؤها من الأسواق أو من متاجر ريب وأيضًا يمكنكم طلبها عبر الإنترنت للتوصيل إلى المنزل أو الاستلام من نقطة تجميع مجتمعية.

https://ripeme.com/

فيجبيري Vegberry

من رؤية فيجبيري أن الطعام الطازج ليس فقط للمزارعين، بل يجب أن يتمتع به الجميع. لذا فهم جاهزون دائمًا لتقديم الطعام النباتي الطازج للعملاء. باستخدام التكنولوجيا الجديدة للنمو والحصاد والخدمات اللوجستية، مع ضمان تسليم جميع المنتجات من الأماكن التي تزرع فيها.

https://www.vegberry.com/