افضل اجهزة تنقية الهواء

الهواء النقي مطلب اساسي لصحة جيدة ولأن العديد من الاشخاص يقضون وقتاً طويلاً في الداخل، لذا يصبح من الضروري وجود اجهزة تنقية الهواء التي تعمل على التقاط جزيئات الغبار والملوثات الضارة والمنظفات الكيميائية ووبر الحيوانات الأليفة وغيرها. 

دعونا نستعرض لكم افضل اجهزة تنقية الهواء ثابتة ومتنقلة من افضل العلامات التجارية ..

دايسون Dyson Pure Cool™ Advanced Technology Tower

يقوم جهاز منقي الهواء دايسون Dyson Pure Cool™ Advanced Technology Tower تلقائياً باكتشاف مستويات جودة الهواء والإبلاغ الذكي بها في الوقت الفعلي. كما تلتقط الملوّثات بنظام فلتر الجسيمات المتناهية الصغر مثل المواد المسبّبة للحساسيّة والفيروسات. ومن أجل جوّ أكثر صحة يقوم الجهاز بضخ تكنولوجيا Air Multiplier™‎ أكثر من 290 لتراً من الهواء السلس والقوي كل ثانية، لتوزّع الهواء المُنقّى في أرجاء الغرفة بالكامل وتُبرّد الجو عندما تحتاج لذلك.

جهاز تنقية الهواء AX60M5051WS مع نظام مكافحة الفيروسات (Virus Doctor)

يستطيع جهاز تنقية الهواء AX60M5051WS مع نظام مكافحة الفيروسات (Virus Doctor) تنقية مساحة واسعة وتغطية كافة الزوايا بسرعة. فنظام تدفق الهواء الأمامي يقوم بسحب الهواء بسهولة، والمراوح القوية توزع الهواء النقي في 3 اتجاهات، مما يتيح له الوصول إلى منطقة أوسع وبشكل أسرع.
كما يقضي على أكثر من 99‎% من المواد الجسيمية بقطر أقل من 2.5 ميكرومتر ويحافظ نظام تنقية الهواء رباعي المراحل على نقاء الهواء، فيزيل جزيئات الأتربة الكبيرة والغازات الضارة المتنوعة من الأتربة فائقة الدقة، كما يحد من انتشار بعض الفيروسات ومسببات الحساسية بمعدل يصل إلى ‎99%. ويعمل مستشعرا الأتربة فائقة الدقة والغازات على اكتشاف مدى جودة الهواء في الوقت الحقيقي وتحسين الأداء تلقائيًا. وهناك أيضاً شاشة رقمية تعرض بالأرقام مستوى الأتربة فائقة الدقة والملوثات الغازية في تشكيلات رباعية الألوان.

جهاز تنقية الهواء PURICARE MINI 

من إل جي إلكترونيكس ياتيكم جهاز PuriCare Mini لتنقية الهواء، ويدمج هذا الابتكار الذكي طرق التنقية الشاملة لضمان توفير أعلى جودة وأنقى هواء في أي مكان وزمان. ويجذب الجهاز إليه المواد المسببة للحساسية والغبار الناعم في أربع خطوات بسيطة. أولاً، يعمل مستشعر PM 1.0 على الكشف عن الغبار شديد النعومة في الوقت الفعلي ويعرض حالة الهواء باستخدام أربعة ألوان.

سواء كان المستخدمون داخل سيارتهم أو في مكاتبهم أو حتى خلال فترة استرخائهم في عطلة نهاية الأسبوع، فإن PuriCare Mini سيزودهم بالهواء النظيف في كل لحظة. ويزنPuriCare Mini  حوالي 530 غ فقط بما يعادل زجاجة ماء بسعة 500 مل. ويستطيع المستخدمون شحن جهاز تنقية الهواء الخاص بهم بسهولة باستخدام كابل USB حتى أثناء الاستخدام ويمكنهم استخدامه بحرية في أي مكان ووقت لمدة تصل إلى 8 ساعات. ولأنه يُصدر مستوى ضوضاء منخفض يبلغ 30 ديسيبل، يتميز PuriCare Mini بالهدوء مما يزيد من سهولة اصطحابه إلى أي مكان دون إزعاج الآخرين.