افضل المواقع لانشاء سيرة ذاتية احترافية

تأخذ السيرة الذاتية أهمية كبرى في عصرنا اليوم كونها المحطة الأولى التي تجذب و تشدّ أرباب العمل و الوظائف نحوك.

ولأن الأغلبية منا تبحث عادةً عن كيفية الحصول على نماذج سير ذاتية جاهزة و مجانية بطريقة سهلة و ميسرة، سنعرّفك في التقرير التالي على بعض أهم المواقع المتخصصة لانشاء سيرة ذاتية احترافية و جذابة تشجع صاحب العمل على طلبك للعمل معه.

موقع Cvmaker

موقع Cvmaker

موقع   Cvmaker هو أحد المواقع البسيطة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية، حيث يقوم المستخدم بتعبئة بياناته ومن ثم حفظ السيرة الذاتية على الجهاز. بعد الدخول على الموقع يضغط على زر "إنشاء سيرة ذاتية الآن" Create CV now، لتعبئة أولاً البيانات الأساسية ثم خبرات العمل، ثم المؤهلات والتعليم، ثم الإهتمامات و خيراً المراجع، و الضغط في النهاية على زر "تنزيل". و في حال رغب المستخدم في حفظ السيرة الذاتية فيمكن عن طريق إنشاء حساب ليعود و يقوم بالتعديل عليها في أي وقت.

موقع Online Cv Generator

يتيح موقع Online Cv Generator إنشاء سيرة ذاتية احترافية بكل سهولة

يتيح موقع Online Cv Generator  المجاني بإنشاء سيرة ذاتية احترافية بكل سهولة من خلال تعبئة البيانات، مع إمكانية حفظ السيرة الذاتية بعد الإنتهاء بلاحقة PDF. بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بالضغط على Start Your CV، بعدها يبدأ بتعبئة البيانات و رفع صورة شخصية و إتباع الخطوات المذكورة، و بعد تعبئة جميع البيانات يمكن تنزيل السيرة الذاتية أو الحصول على رابط لمشاركتها بكل سهولة.

موقع سيرة

موقع سيرة

لأن السيرة الذاتية هم أهم عنصر في عملية التوظيف، يأتي هذا الموقع كأداة متكاملة تساعدك بإنشاء سيرتك الذاتية خلال دقائق معدودة. يساعدك موقع سيرة https://seirah.com على إنشاء سيرة ذاتية متعددة اللغات، مع عشرات التصاميم المختلفة، و يمكنك إنشاء أي عدد من السير الذاتية و إدارة كل واحدة بشكل منفصل، ويمكنك إخفاء بعض بيانات السيرة عن المتطفلين، أو حتى حماية السيرة بالكامل بكلمة مرور؛ حتى لا يطّلع عليها إلّا من سمحت له بذلك. كما يمكنك نشر سيرتك الذاتية من خلال رابط خاص، و طباعتها، و تحميلها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني.

موقع Styling Cv

موقع Styling Cv

يساعدك موقع على إنشاء سيرة ذاتية فردية للوصول إلى أصحاب العمل بأكثر الطرق تميزًا من الناحية المهنية و بعدة لغات! يتميز الموقع بسهولة الاستخدام، حيث يساعدك على الحصول على سيرة ذاتية إحترافية و متخصصة بسرعة و سهولة في 10 دقائق فقط. فقط عليك ملئ المعلومات و النقر على التصميم الذي يعجبك لتكون سيرتك الذاتية جاهزة.