افضل تطبيقات للرد الآلي على الرسائل

تمثل كثرة الرسائل و الإشعارات التي تصل إلى هواتفنا الذكية أحد أكبر مصادر الإزعاج و تشتيت الانتباه خصوصاً أثناء القيادة.

لهذا السبب، قامت الشركات العملاقة بابتكار تطبيقات خاصة للهواتف الذكية تستطيعين من خلالها الرد على المكالمات و الرسائل الواردة على هاتفك دون تشتيت إنتباهك.  

إليك افضل التطبيقات التي تساعدك في الرد على الرسائل و الإشعارات تلقائياً لضمان سلامتك أو للرد تلقائياً عندما تكون بعيداً عن هاتفك.

تطبيق In-Traffic Reply

تطبيق In-Traffic Reply

التطبيق يقوم بالعمل تلقائيا عبر حساسات الهاتف مثل GPS ولن تحتاجي الى تفعيل الخدمة في كل مرة تقودين فيها السيارة. يمكنك اختيار العديد من الرسائل التلقائية التي يستخدمها التطبيق في الرد على الرسائل والمكالمات الواردة.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تطبيق IM Auto Reply

 تطبيق IM Auto Reply

يساعدك تطبيق IM Auto Reply في الرد التلقائي على خدمات المراسلة الفورية مثل واتساب، و فيسبوك ماسنجر، و تيليغرام، و غيرها، ويقوم التطبيق بذلك عن طريق قراءة الإشعارات الواردة و استخدام ميزة الرد السريع.

يمكنك استخدام هذا التطبيق مع جميع تطبيقات المراسلة الفورية أو التطبيقات التي تختارها أنت للرد تلقائياً عندما تكون بعيداً عن هاتفك. كما يمكنك تفعيله لجهات اتصال محددة في حال لم تكن تريد الرد على الجميع. بالإضافة إلى خيار يمكنك من خلاله إعداد ردود شخصية بناءً على ما أرسله الشخص الآخر.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تطبيق Drivemode

تطبيق Drivemode

يوفر لك تطبيق  Drivemode قيادة أكثر ذكاءً و أمانًا في أي مركبة، حيث يعمل على تبسيط طريقة استخدام هاتفك أثناء القيادة من خلال واجهة انسيابية، و أوامر صوتية للوصول بأمان إلى تطبيقاتك المفضلة بما في ذلك: تطبيقات الخرائط، و الموسيقى، و المراسلة، و المساعدات الصوتية.

يتيح لك التطبيق أيضًا الرد على الرسائل  باستخدام الأوامر الصوتية، أو إعداد الرسائل النصية للردود التلقائية. و كذلك تجاهل المكالمات أو الرسائل في وضع "عدم الإزعاج". كما يوفر لك توصيات مخصصة بمرور الوقت بناءً على أنشطتك، و استخدامك للتقويم، و الأماكن المفضلة لديك.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Ping

تطبيق Ping

يُتيح التطبيق للسائقة إمكانية قراءة الرسائل الواردة إليها بشكلٍ صوتي، سواءً كانت رسائل نصّية أو رسائل البريد الإلكتروني، بحيث لا تحتاج إلى استخدام الهاتف أو النظر إليه، و إنما تكتفي بسماع الصوت الذي يقرأ الرسائل. و يوفر إمكانية الرد التلقائي وحذف ورفض وإعادة الاتصال بالشخص المطلوب دون الحاجة لإبعاد العينين عن الطريق أثناء القيادة.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد