افضل التطبيقات التي تساعدك في الطبخ

لكل سيدة تواجه صعوبة في اختيار أنواع الطعام التي تعدها يومياً أم تبحث عن وصفات طعام و كيفية تحضيرها، ننصحك بتحميل التطبيقات المتخصصة التالية التي تساعدك في الطبخ.

إليك افضل التطبيقات التي تساعدك في إعداد أشهى الأطباق، فلا تتواني عن تحميلها.

تطبيق Craftlog Recipes - daily cooking helper  

يتميز تطبيق Craftlog Recipes - daily cooking helper بإحتوائه على ملايين وصفات الطعام من مختلف البلدان

يتميز تطبيق Craftlog Recipes - daily cooking helper بإحتوائه على ملايين وصفات الطعام من مختلف البلدان، مع إمكانية البحث بحسب أصناف الطعام كالوصفات الخاصة بالحلويات، و النباتية، و الحميات الغذائية و غيرها. و يدعم التطبيق طريقة الطهي و الإعداد بمقاطع فيديو، مع إمكانية التفاعل مع التطبيق عبر طرح الأسئلة و تلقّي الأجوبة. و أبرز ما يقدمه التطبيق دعمه لكتابة المستخدم المكونات لتظهر له مجموعة الوصفات المتناسبة مع هذه المكونات.

تحميل التطبيق بشكل مجاني و كامل حصرًا على نظام أندرويد من متجر جوجل بلاي

تطبيق Cookbazaar

يجمع تطبيق Cookbazaar مقدمي خدمات الأكل المنزلي في تطبيق واحد

يجمع تطبيق Cookbazaar مقدمي خدمات الأكل المنزلي في تطبيق واحد، مع مندوب التوصيل الذي يقوم بنقل طلبك بطريقة الكترونية و احترافية.

يضم التطبيق أكثر من 400 مندوب توصيل مستقلين، و المئات من قوائم الطعام المختلفة، ناهيك عن توفيره لخريطة يُمكِن للمستخدم من خلالها البحث عن أقرب مُقدّم للخدمة و طلبها و متابعة الطلب مع توفير خدمة الإشتراكات الدورية في وجبات الإفطار. كذلك يتيح تطبيق CookBazaar إمكانية التوصل الفوري أو الحجز في وقت لاحق و يدعم التطبيق المملكة العربية السعودية.

تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي

تحميل التطبيق على آبل ستور

تطبيق يلا نطبخ

 يهدف تطبيق يلا نطبخ الى تعليمك الطبخ و يحتوي على العديد من الوصفات المتنوعة

التطبيق يهدف الى تعليمك الطبخ و يحتوي على العديد من الوصفات المتنوعة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات، وعلى فيديوهات تعليمية في مجال الطبخ من جميع المطابخ الشرقية والغربية. ويقدم التطبيق الوصفات بتصميم عصري ليصبح الطبخ تجربة أجمل، وفق تعبير مطورو التطبيق.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام التشغيل "آي أو إس" تنزيل التطبيق الجديد الذي يأتي بحجم 4.6 ميجابايت من متجر "آب ستور".

تطبيق في المبطخ

 يقوم تطبيق في المطبخ باقتراح الأكلات و وصفات طبخ التي يمكنك إعدادها بالمكونات التي تتوافر داخل مطبخك

لكل سيدة تواجه صعوبة في اختيار أنواع الطعام التي تعدها يوميا، إليك تطبيق "في المطبخ " الذي يقدم فكرة مميزة و فريدة من نوعها.

المميز في هذا التطبيق أنه يقوم باقتراح الأكلات و وصفات طبخ التي يمكنك إعدادها بالمكونات التي تتوافر داخل مطبخك و في ثلاجتك فقط. فيقوم التطبيق بعرض الوصفات التي تحتوي على هذه المكونات مع إمكانية تحديد قسم معين مثل اللحوم ، دجاج، طيور، أسماك مع الوقت المحدد لتحضير كل وصفة.

و يشمل التطبيق أيضًا أقسامًا فرعية لكل قسم رئيسي، على سبيل المثال قسم اللحوم الرئيسي يحتوي على أقسام فرعية له مثل قسم اللحمة المفرومة و قسم اللحم الضانئ، و غيرها من الأمثلة.

و لا تقتصر خدمات التطبيق على اقتراحات الأكلات، بل يتضمن باب خاص لاقتراحات يومية لأكلات شهيرة و مفضلة، كما يقوم بحفظ المكونات التي يَكثُر اختيارها ليتم أخيرًا اقتراح وصفات جديدة لهذه المكونات.

أخيراً، تطبيق في المطبخ متاح للتحميل مجّانًا على أندرويد

 و لهواتف آيفون من متجر آي أو أس