انستقرام تتيح ميزة التعليقات المثبتة للجميع

بعد شهرين من بدء شركة "انستقرام" المملوكة لفيسبوك باختبار ميزة التعليقات المثبتة، كشفت انستقرام عن طرح هذه الميزة رسمياً لجميع المستخدمين.

ما هي ميزة التعليقات المثبتة

انستقرام تتيح ميزة التعليقات المثبتة لجميع المستخدمين

تتيح هذه الميزة لمستخدمي إنستقرام إمكانية التحكم في التعليقات و المحادثات الدائرة حول الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بهم، و تثبيت ثلاث تعليقات معينة أمام الجميع.

و تهدف انستقرام من خلال طرح هذه الميزة الى تعزيز التفاعلات الإيجابية في الملفات الشخصية و تجنب التعليقات السيئة التي تتزايد يوماً بعد يوم.

كيفية تفعيل ميزة التعليقات المثبتة على انستقرام

تتيح الميزة الجديدة من انستقرام تثبيت ثلاث تعليقات معينة أمام الجميع

لتفعيل الميزة، ما عليك سوى التمرير سريعًا على تعليق تريدين تمييزه و سترين العديد من الخيارات لإدارة هذا التعليق. سيظهر لك رمز دبوس بجانب خيارات الرد على تعليق أو الإبلاغ عنه أو حذفه. بعد الضغط على هذا الرمز، سيتم تثبيت التعليق المستهدف و ستجدين التعليق ارتفع إلى أعلى قسم التعليقات. و يمكنك توجيه التعليقات تجاه وجهة نظر معينة أو إذا شعرت أن هذا التعليق يجلب لك المزيد من الشهرة إذا كان صاحب التعليق من المشاهير.

و من المعروف عن انستقرام أنها تعمل على سلسلة من التحديثات التي تهدف إلى منح المستخدمين المزيد من التحكم في كيفية تفاعل الآخرين مع حساباتهم و ذلك عن طريق إضافة مجموعة من الخصائص الجديدة لمنع ظهور أي تعليقات أو إشارات مسيئة أو دالة على التنمر.