3 سماعات لاسلكية جذابة بتصميم جديد وتجربة صوتية غامرة للبودكاست

إذا كنت تبحثين عن تجربة ترفيهية جديدة أثناء التنقل لتحقيق أقصى درجات الإستفادة عند متابعة قنوات البودكاست يمكنك اختيار أفضل السماعات الاسلكية التي توفر تجارب صوتية غامرة.

تعالو معنا نطلعكم على افضل 3 سماعات رأس بمميزات مذهلة..

سماعات AirPods Pro من أبل

سماعات AirPods Pro، من أبل هي إضافة جديدة رائعة إلى عائلة سماعات AirPods تشمل نظام حجب ضوضاء نشطاً وتجربة صوتية غامرة فائقة في تصميم جديد كلياً خفيف الوزن يثبت داخل الأذن. 

تقدم السماعات تجربة صوتية لاسلكية بلا مثيل. يستخدم كل موديل من الموديلات تكنولوجيا متقدمة لإعادة تعريف طريقة استماع الناس إلى الموسيقى، وإجراء المكالمات، والاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية، وممارسة الألعاب، والتفاعل مع Siri. وتصل إلى AirPods Pro تجربة الإعداد السهلة، فمن خلال فتح علبة الشحن بالقرب من جهاز iOS أو iPadOS والضغط عليها سريعاً، يتم إقران AirPods Pro على الفور بجميع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول عليها باستخدام حساب iCloud الخاص بالمستخدم، بما فيها أجهزة iPhone وiPad وMac وApple Watch وApple TV وiPod touch.

سماعات سويتش اللاسلكية الأنيقة

هل تبحث عن شيء أنيق وعصري وصغير الحجم؟ ها هي سماعات سويتش اللاسلكية المزودة بخاصية التحكم باللمس ومعها حقيبة الشحن التي تتميز بزر سهل الاقتران لتوصيل سماعات الرأس بجهازك وأنت في مرقدك. وبفضل أحدث إصدار من  شريحة V5.0 فإن سماعات سويتش اللاسلكية الأنيقة توفر ما يزيد عن ( 4 ) ساعات لكل شحنة من الموسيقى /  المكالمات وهو ما يدعم " التبديل الرقيق الرئيسي ". وهو ما يتيح للمستخدم التواصل بحرية والتبديل بين سماعة اليمين أو اليسار أو كلاهما.

هذا بالإضافة إلى أن هذه السماعات العصرية والمريحة مزودة ببرنامج تشغيل الصوت المتميز وأيضًا ميكروفون محسن بدون استخدام اليدين، لتتمتع بنقاء صوت المحادثات، وتحكم بديهي باللمس للتعامل مع المكالمات والموسيقى. فلتعش حياتك دون أسلاك.

سماعات سوني مانعة للتشويش لاسلكية

تجمع سماعات الرأس WF-1000XM3 اللاسلكية تمامًا بين إلغاء التشويش الرائد في المجال وبين الصوت العالي الجودة وميزات الاستماع الذكي وتوصيل Bluetooth®‎ وNFC وعمر بطارية يدوم طوال اليوم وراحة الاستماع لفترة طويلة.

تتضمن سماعات سوني إعدادات تحكم باللمس سهلة الاستخدام، على سبيل المثال، اضغط على وسادة الأذن اليسرى للتغيير من إلغاء التشويش إلى الصوت المحيط، أو اضغط مرتين على وسادة الأذن اليمنى للانتقال إلى المسار التالي في حين أنه يمكن تخصيص أزرار التحكم باللمس.