استعراض مواصفات هاتف HONOR 9X PRO

يتميز هاتف HONOR 9X PRO بإعدادات متنوعة في كاميرته الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، ويضم العدسات الأكثر تكاملاً لالتقاط أجمل صور اللحظات الرائعة بغض النظر عن طبيعة البيئة المحيطة أو الإضاءة.

 ويوفر المستشعر الرئيسي عدد استثنائي من البكسل يبلغ 48 مليون بكسل ويوفر تفاصيل مذهلة في الصور المعقدة. وتلبيةً لشغف الجيل المستقبلي بالتصوير الفوتوغرافي، توفر الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بمحيط 120 درجة منظور أوسع، بينما تمنحك العدسة المساعدة بدقة 2 ميجابكسل عمقاً أكبر وصور متعددة الأبعاد.

 

  1. توفر الكاميرا الثلاثية الرائدة بدقة 48 ميجابكسل تفاصيل مذهلة

تُعدّ كاميرا الاستشعار الأساسية بدقة 48 ميجابكسل علامة فارقة في تجربة التصوير بالهواتف الذكية، وستذهل بقدراتها وسهولتها وتطورها عشاق التصوير الفوتوغرافي. يتميز هاتف HONOR 9X PRO بفتحة f/1.8 ومستشعر نصف بوصة لتعزيز دقة الصورة وجودتها، ويجمع الهاتف الضوء والتفاصيل ليمنحك الصور الواقعية بتفاصيل واضحة جداً حتى عند التكبير.

 

  1. وضع التصوير الليلي 2.0 الخاص بمثبت الصورة الاصطناعي AIS لصور واضحة خلال الليل

 

نظراً لقيود التصوير الليلي، يدمج وضع التصوير الليلي الخاص بمثبت الصورة الاصطناعي AIS 2.0 الصور المختلفة بذكاء لإنتاج صور واضحة وواقعية في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة.

يستخدم معالجKirin 810  المدعم بالذكاء الاصطناعي في هاتف HONOR 9X PRO الجيل الرابع من تقنية ISP المدمجة لتحسين البكسل وخوارزمية موازنة اللون الأبيض التلقائية وحدة قياس DE المدمجة وتقنية إلغاء الضجيج (NR) لتحسين معالجة الصور وتأثير إلغاء الضجيج. ويقوم هاتف HONOR 9X PRO، المدعّم بخوارزمية الذكاء الاصطناعي المتطورة، بإجراء دقيق يضم أربع خطوات، فيزيل الآثار التي تتسبب بها حركة اليد ليوفر صورة مثالية في غضون ثانية أو أقلز

3. وسّع آفاقك مع كاميرا الزاوية الواسعة للغاية 120°

صممت هذه العدسة خصيصاً للراغبين في التقاط المزيد ضمن إطار الصورة الواحدة، حيث تساهم هذه العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية حتى 120 درجة في توسيع منظورك عند التصوير بالهواتف الذكية. ويوفر هاتف HONOR 9X PRO، الذي يدعم خاصية تصحيح التشويه، مجال رؤية مذهل للمستخدم حتى 120 درجة لتصوير مساحة أكبر من المشهد في لقطة واحدة بكل سلاسة.

4. صور متعددة الأبعاد مع عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل

تساعد عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل f/2.4، عبر تقنية العمق للتعرف على المجال، في التقاط صور متعددة الأبعاد دون عناء، مما يمنح المصور لقطات قريبة ولقطات بورتريه بنوعية الاستوديو الاحترافية أثناء التقاط الصور بطريقة عفوية.

شاشة العرض الكاملة المذهلة: كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى وشاشة العرض الكاملة بمقاس 6.59 بوصة من HONOR

 

هاتف HONOR 9X PRO هو أول جهاز من HONOR يقدم كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى والتي توفر تجربة بصرية غامرة وتتخلص من مشوشات فتحة الكاميرا السابقة لتوفر نسبة لا تضاهى من الشاشة مقارنة بالهيكل العام تبلغ 91% في شاشة العرض الكاملة بمقاس 6.59 بوصة. وصُمم الهاتف لعشاق العلامة الشباب ويتسم التصميم بالبساطة ليناسب أية إطلالة، في حين يضمن فلتر الضوء الأزرق المعتمد من قبل TÜV Rheinland لتوفير الراحة خلال المشاهدة.

 

5. كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى دون أية تشويش على الشاشة

تُعدّ كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى أكثر من مجرد حلّ إبداعي لتوفر مساحة كبيرة للشاشة. وتمتاز الكاميرا بالعملية والمتانة وتتحمل وزن حتى 12كم. والأهم من ذلك، أن آلية الكشف عن سقوط الهاتف تنبه كاميرا السيلفي للعودة لداخل جسم الهاتف الذكي في حالة حدوث أي حادث.

6. شاشة العرض الكاملة من HONOR بمقاس 6.59 بوصة لتجربة مشاهدة غامرة

إضافةً إلى التصميم المبتكر لكاميرا السيلفي المنبثقة التي تتخلص من فتحة الكاميرا في الشاشة، تمتاز حواف الشاشة بالنحافة وتتميز الشاشة بتقنية (COF) التي توفر مساحة كبيرة من الشاشة للاستمتاع بتجربة ترفيه غير محدودة.

 

7. راحة إضافية عند المشاهدة مع فلتر الضوء الأزرق المعتمد من قبل TÜV Rheinland

المستخدم هو الأولوية القصوى في عملية تصميم الهاتف، لذلك يعمل فلتر الضوء الأزرق المعتمد من قبل TÜV Rheinland على تقليل إشعاع الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بشكل فعال، مما يقلل من إجهاد العين حتى عند استخدام الهاتف الذكي بكثافة.

8. تصميم بسيط يناسب إطلالتك اليومية

واصلت HONOR مسيرتها في تحقيق التوازن بين المظهر والعملية، وظهر ذلك في تصميم هاتف HONOR 9X PRO. وتم تشكيل الشعار الديناميكي على شكل X في خلفية الهاتف ثلاثية الأبعاد باستخدام الطباعة النانوية المتقدمة، والتي تجسد الطاقة الحيوية التي يتسم بها جمهورنا الشاب، ويعمل التصميم بمثابة امتداد لمزايا حرف "X" الغامضة. ويضفي اللون الأزرق الياقوتي لمسة رائعة على إطلالتك اليومية، ويعتبر لون أسود منتصف الليل مثالي لمن يفضلون المظهر الكلاسيكي، في حين يضفي اللون البنفسجي المشع لمحة حيوية على إطلالة المستخدم.

أداء استثنائي وراحة قصوى

تعتمد تجربة المستخدم في نهاية المطاف على أداء الهاتف الذكي. وبالتالي، يحتوي هاتف HONOR 9X PRO على أحدث المكونات المادية والبرامج المتطورة التي تستجيب لعادات المستخدمين وتفضيلاتهم، وتتحدى القطاع بأحدث تقنياتها.

 

9. معالج Kirin 810 المدعم بالذكاء الاصطناعي والمصمم على شريحة مقاس 7نانومتر

يُعدّ معالج Kirin 810 المصمم على شريحة مقاس 7نانومتر أول معالج مبني على هيكل هواوي الحاسوبي الجديد كلياً ليتيح عمل التقنيات الحديثة والمتنوعة المدعمة بالذكاء الاصطناعي. كما يدعم المعالج توافق هاتف HONOR 9X PRO مع تقنية Huawei HiAI التي تتيح تشغيل المزيد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

 

10. تجربة لعب غير محدودة مع معالج Kirin 810 الجبار المدعم بالذكاء الاصطناعي والمصمم على شريحة مقاس 7نانومتر

زُوّد الهاتف بمعالج Kirin 810 المصمم على شريحة مقاس 7نانومتر ببنية دا فينشي ويضم نواتي Cortex-A76 وستة نوى Cortex-A55 تعمل على توفير استهلاك الطاقة. وتتيح وحدة المعالجة المركزية لهاتف HONOR 9X Pro التكيف بمرونة خلال فترات العمل المكثف مثل الألعاب. وزود المعالج أيضاً بوحدة معالجة الرسوميات Mali-G52 MP6 التي تُمكّن خاصيةKirin Gaming+  التي تمنح اللاعبين المحترفين تجربة لعب محسنة بفضل أداء الرسوميات المطور.

11. الشحن الفائق مع بطارية بقوة 4000 مللي أمبير كافية طوال اليوم لتبقى على اتصال دائم

تم تزويد HONOR 9X PRO ببطارية تدوم طوال اليوم وتبلغ قدرتها 4000 مللي أمبير في الساعة، كي تؤدي مهامك اليومية دون القلق بشأن الشحن خلال التنقل ودون شاحن خارجي. ويكفي عمر البطارية الطويل 100 ساعة من تشغيل الموسيقى و10 ساعات من بث الفيديو و12 ساعة من التصفح أو 10 ساعات من اللعب المتواصل.

 

12. صُمم ليوفر تجربة الاستخدام السلسة

ذاكرة رام سعة 6 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت

تضمن ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت توفير تجربة الاستخدام السلسة. ويمكن توسيع سعة التخزين الداخلية التي تبلغ 256 جيجابايت إلى 768 جيجابايت عبر إدخال بطاقة microSD بسعة 512 جيجابايت، مما يوفر المساحة الكافية لحفظ التطبيقات المفضلة لدى المستخدم ولحظاته المميزة.

 

منفذ شحن نوع C + مقبس سماعات مقاس 3.5مم

يلبي هاتف HONOR 9X PRO احتياجات المستخدمين في العصر الرقمي، ويمتلك منفذ الشحن الشهير من النوع C ومقبس السماعات بمقاس 3.5 مم ليلائم مجموعة أكبر من السماعات.