انستقرام Instagram يتيح حذف أكثر من تعليق ويختبر ميزة التثبيت

يقوم انستقرام Instagram بإطلاق واختبار العديد من الميزات الجديدة بدءًا من اليوم والتي تهدف إلى جعل المنصة مجتمع أكثر إيجابية. 

حذف التعليقات

وتقول الشركة إنها تطرح القدرة على حذف ما يصل إلى 25 تعليقًا في آن واحد وكذلك حظر أو تقييد حسابات متعددة في نفس الوقت. وهذه الميزات كانت تحت الإختبار ووجدت انستقرام أنها ساعدت بشكل خاص الأشخاص الذين لديهم متابعين أكبر في الحفاظ على "بيئة إيجابية".

كما تمنح الشركة الآن الأشخاص مزيدًا من التحكم في من يمكنه وضع علامة عليها أو الإشارة إليها في مشاركة. يمكن للأشخاص تحديد ما إذا كانوا يريدون الجميع، أو الأشخاص الذين يتابعونهم فقط ، أو لا أحد ليتمكن من وضع علامة عليها أو الإشارة إليها في تعليق أو تسمية توضيحية أو قصة. 

تثبيت التعليقات

ووفقا لموقع ذا فيرج فإن هذه الأداة المتاحة من صفحة إعدادات الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم  الآن اختبار القدرة على تثبيت التعليقات في الجزء العلوي من المشاركة. بحيث يمكن للأشخاص تثبيت العديد من التعليقات ، على نحو مشابه لكيفية السماح لـ YouTube بتثبيت التعليقات في الجزء العلوي من قسم التعليقات أسفل مقاطع الفيديو. وتتيح هذه الميزة لمنشئي المحتوى إبراز المحادثات الإيجابية.

من المرجح أن تكون جميع هذه الميزات مفيدة للغاية للأشخاص الذين يتابعون بشكل كبير والذين قد يكونون مستهدفين لإساءة الاستخدام من قبل المستخدمين العشوائيين ، لكن الشركة تقول أن الأدوات مصممة أيضًا لـ "مكافحة التسلط عبر الإنترنت" ، والتي يمكن أن تؤثر على أي شخص ، وليس فقط المؤثرين على الاختصاص تصل.