"ملتقى ToTok الرمضاني الافتراضي" حملة جديدة للإحتفاء بالشهر الفضيل

أطلق ToTok تطبيق المراسلة الفورية الذي يستخدمه عشرات الملايين حول العالم حملة "ملتقى ToTok الرمضاني الافتراضي" لتشجيع المستخدمين على قضاء أوقات ممتعة والبقاء آمنين في منازلهم تزامناً مع ممارسات التباعد الاجتماعي خلال أزمة "كوفيد-19"، حيث تتيح الحملة التي تستمر حتى 23 مايو المقبل لجميع المستخدمين إمكانية المشاركة في مسابقات ممتعة على التطبيق للفوز بجوائز مذهلة، إضافة إلى الاستمتاع بالمحتوى المصمم خصيصاً للشهر الفضيل.

عشاق الطعام

ولعشاق الطعام خلال شهر رمضان تم تصميم مسابقتين، حيث يمكن لجميع المستخدمين المشاركة في مسابقة أفضل وصفة رمضانية التي تنطلق يوم 3 مايو، ومسابقة أفضل طبق رمضاني التي تنطلق يوم 14 مايو. وتشجع المسابقة الأولى المستخدمين على إرسال مقطع فيديو يصورون فيه أنفسهم أثناء تحضير وصفتهم الرمضانية المفضلة. أما المسابقة الثانية، فتدعو المستخدمين إلى إرسال صور لأفضل الأطباق الرمضانية التي تناولوها وذكرياتهم المرتبطة بها. وستتبع كلتا المسابقتين ذات النظام، حيث يتعين على المتقدمين مشاركة المحتوى على صفحة المسابقة التابعة للتطبيق، ليتسنى للمستخدمين التصويت لأفضل المشاركات.

تهنئة رمضان

وإضافة إلى المسابقات، يمكن للمستخدمين الآن تهنئة أصدقائهم وأفراد الأسرة بحلول شهر رمضان المبارك في محادثاتهم ضمن التطبيق باستخدام الرمز التعبيري "رمضان كريم"، حيث تمتلئ شاشة الهاتف بأشكال تهنئ بحلول الشهر الكريم. كما تم تصميم خاصية الأخبار في التطبيق أيضاً لتمنح المستخدمين أحدث المستجدات المتعلقة بالشهر الفضيل مثل توقيت السحور والإفطار والإمساكية، والمبادرات المجتمعية، وغيرها. ويمكن للمستخدمين التواصل مع أفراد الأسرة والأصدقاء كالمعتاد عبر مكالمات الفيديو عالية الدقة ومكالمات الفيديو الجماعية، ليتسنى لهم مشاركة أروع اللحظات مثل الإفطار والسحور مع الأحباء.