Uber Connect و Uber Direct خدمات نقل جديدة من أوبر

مع استمرار تأثير فيروس كورونا المستجد كوفيد- COVID-19 على المجتمعات في العالم ولأن شركة أوبر تعمل على نقل الأشخاص وهو الأمر الشبه متوقف حاليا، ولكن لا تزال أوبر تركز على نقل ما يهم.

وعلى مدار الشهر الماضي ، تم استخدم منصة أوبر في المساعدة في نقل العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية ، وشحن إمدادات معدات الوقاية الشخصية ، وإيصال الطعام إلى الناس الذين يحتاجون إليه وغير ذلك..

كما أن هناك أشخاص حول العالم يبحثون عن طرق جديدة لتسليم الضروريات إلى أبوابهم بسرعة، والشركات التي تستكشف كيفية خدمة عملائها بشكل أفضل من بعيد. ولهذا السبب قامت أوبر بتسريع الجهود في التوصيل إلى جانب الطعام والبقالة، هناك حلول أخرى مثل توصيل الميل الأخير حسب الطلب والجدول الزمني للمستهلكين والشركات على حد سواء. لذا تم إطلاق خدمة أوبر دايركت Uber Direct و أوبر كونيكت Uber Connect في في 25 مدينة حول العالم تتركز في استراليا والمكسيك والولايات المتحدة الأميركية حالياً.

أوبر دايركت Uber Direct 

يعتمد Uber Direct على توسع Uber Eats الأخير في البقالة وتسليم المتاجر. وتقديم التسليم من خلال Uber ، كطريقة فعالة من الناحية التشغيلية للوصول إلى عملائهم أو إدارة احتياجات التسليم الداخلي. ويمكن للمتسوقين الآن تقديم طلبات من بائعي تجزئة محددين وتسليم أغراضهم مباشرة إلى عتبة منزلهم دون الاتصال.

أوبر كونيكت Uber Connect

من خلال ميزة Uber Connect الجديدة ، يمكن للمستخدمين في مدن محددة تسجيل الدخول إلى تطبيق Uber وإرسال الأغراض بين العائلة والأصدقاء، في نفس اليوم. سواء كانت ألعاب أو مستلزمات هامة، يمكنك إرسالها عن طريق طلب "Uber Connect" في تطبيق Uber.