بمناسبة يوم المرأة العالمي 2020 إليكم أفضل التطبيقات الذكية للسيدات

بمناسبة يوم المرأة العالمي 2020، اخترنا لك سيدتي افضل التطبيقات الذكيه للسيدات التي تخدم احتياجاتك الشخصية. و في يوم المرأة العالمي، التطبيقات الذكية التي سنضعها بين يديك ستسهل عليك إدارة العديد من الأمور الشخصية الخاصة بك وحدك دون بذل الكثير من الجهد أو إهدار الوقت، في مختلف المجالات و الفئات، بما أنه أصبح من الصعب على المرأة تمييز التطبيق الجيّد و المفيد نظراً للكم الهائل المتوفر من التطبيقات عبر متاجر الهواتف الذكية و المواقع الإلكترونية...

أفضل التطبيقات الذكيه بمناسبة يوم المرأة العالمي للسيدات

تطبيق Pinterest

 تطبيق Pinterest هو شبكة اجتماعية لمشاركة و تبادل المحتوى المميز على الإنترنت

بمناسبة يوم المرأة العالمي تعرّفي أكثر على تطبيق Pinterest  الذي يعتبر من أهم المواقع التي ارتفعت أسهمها عند السيدات وازداد عدد مستخدميها هي بينترست Pinterest  . تطبيق Pinterest هو شبكة اجتماعية لمشاركة و تبادل المحتوى المميز على الإنترنت.  يمكنك رفع صورٍ وفيديوهاتٍ عليه ويمكن للآخرين إبداء الإعجاب و التعليق عليها، مثلا مشاركة وصفات الأطعمة و المشروبات خاصتك أو الوصفات الشهيرة، و يمكن لمن يتابعك النقر على الصورة ليفتح له طريقة إعداد هذه الوصفة مثلًا.

تحميل تطبيق Pinterest على جوجل بلاي

تحميل تطبيق Pinterest على iOS

تطبيق Google Fit

يساعدك تطبيق Google Fit في الحصول على إحصائيات متكاملة و تحليلات لكل تفصيلات حياتك البدنية

يعد واحدًا من أكثر التطبيقات شعبية، فهو يساعدكِ عزيزتي في الحصول على إحصائيات متكاملة و تحليلات لكل تفصيلات حياتك البدنية و الصحية وعن عاداتك المختلفة و نشاطاتك، و أكثر ما نرى أنه يميزه هو أنه من إصدار شركة جوجل، و هو ما يحقق له التكامل و الترابط الكامل مع الأجهزة ذات أنظمة الأندرويد، كما أنه مجاني تماماً.

تحميل تطبيق Google Fit

تطبيق Kitchen Stories Recipes

تطبيق Kitchen Stories Recipes مثالي لهواة الطبخ

بمناسبة يوم المرأة العالمي، تعرّفي على هذا التطبيق الذي هو مثالي لهواة الطبخ. فهو تطبيق مليء بوصفات الطبخ السهلة و السريعة من العالم، و كل وصفة مكتوبة بمكوناتها و سعراتها الحرارية للراغبات في حساب سعرات كل وجبة، بالإضافة لوصفات مناسبة للأشخاص النباتيين أو من يتبعون أنظمة غذائية معينة، إضافة لفيديوهات شرح خطوات الطبخ، كما يُمكّن المرأة من الاحتفاظ بالوصفات المميزة.

تحميل تطبيق Kitchen Stories Recipes على جوجل بلاي

تحميل تطبيق Kitchen Stories Recipes على iOS

تطبيق Etsy

تطبيق Etsy بمناسبة يوم المرأة العالمي لجميع الأشخاص ذوي الأعمال الإبداعية و الذين يبيعون أعمالهم بطريقة مستقلة

تطبيق Etsy هو موقع تجارة إلكترونية عبر الإنترنت، يخصّ الأعمال الإبداعية، حيث أنه ليس لشركة معينة بل هو لجميع الأشخاص ذوي الأعمال الإبداعية و الذين يبيعون أعمالهم بطريقة مستقلة. من ميزات متجر Etsy سهولة التصفح فيه، مع إمكانية حفظ المنتجات كمفضلة خاصة بك لشرائها في وقت لاحق، كما أن المتجر بعد فترة يستطيع أن يعرف ذوقك ليساعدك على إيجاد ما تريد فيه.

تحميل تطبيق Etsy على جوجل بلاي

تحميل تطبيق Etsy على iOS

تطبيق Microsoft to Do

تطبيق Microsoft to Do يساعدك على ادارة مهامك اليومية

قامت شركة ميكروسوفت بإطلاق هذا التطبيق لإدارة المهام، حيث يعمل على إدارة المهام بشكل ذكي و تلقائي، و هو يوفر لك وسيلة سهلة و فعالة لتخطيط و إدارة المهام اليومية التي تنوي القيام بها.

التطبيق يساعدك على إنشاء قائمة لأي شيء ترغبين بها..للعمل، مشاريع المنزل أو أي مستلزمات من السوبرماركت. يمكنك تتبع المواعيد النهائية عن طريق إضافة رسائل التذكير و التواريخ و الملاحظات، كما يتيح لك تخصيص كل قائمة بشكل و لون مختلف، كما يتيح لك مزامنة و الوصول الى قوائم المهام الخاصة بك عبر مختلف الأجهزة.

تحميل تطبيق Microsoft to Do على جول بلاي

تحميل تطبيق Microsoft to Do على iOS