ميزات فريدة لهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G الذي يجعله ملك هواتف الجيل الخامس

أحدث هواتف هواوي HUAWEI Mate 30 Pro 5G هو الهاتف الذكي الحقيقي الذي يدعم شبكة الجيل الخامس، معترف بهِ كملك هواتف الجيل الخامس بأدائه القوي، وتصميمه الأيقوني الأنيق، وقدراته الفائقة في تصوير وتسجيل الفيديوهات بالإضافة إلى بطارية فائقة تدوم طويلاً، وبالطبع مزايا أمنية لا مثل لها، كل هذه الميزات تجعله يستحق لقب ملك هواتف الجيل الخامس.

أداء فائق مع سرعة اتصال شبكة الجيل الخامس

لقد تم تصميم ملك الهواتف الذكية ليؤدي بطريقة رائعة. هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G مزوّد بمعالج HUAWEI Kirin 990 5G وموديم الجيل الخامس 5G المتكامل والذين يوفران ترقيّة في الأداء مقارنة بالمعالج الذي سبقهما. والجدير بالذكر أن الانتقال من الشبكات غير المستقلة (NSA) إلى الشبكات المستقلة (SA) سيكون سلسًا ومريحًا للغاية.

بكل بساطة للذين ليسوا على دراية بالجوانب التقنية التي قد تبدو معقدة بعض الشيء، فإن HUAWEI Mate 30 Pro 5G يدعم شبكة الجيل الخامس الغير مستقلة NSA، وهذا لا يعد إنجازًا كبيرًا اليس كذلك؟ ولكن يكمن السحر في قدرته على دعم شبكة الجيل الخامس المستقلة SA – ألا وهو المقترح النهائي لشبكة الجيل الخامس 5G، وهي ميزة لا تنطبق إلا على HUAWEI Mate 30 Pro 5G. تستخدم NSA البنية التحتية الحالية للجيل الرابع، والتي لا تزال سريعة ولكن بالمقارنة مع SA، التي تستخدم البنية التحتية الكاملة لشبكة الجيل الخامس لتوفير سرعات اتصال فائقة، وعرض نطاق ترددي أكبر وأوقات استجابة منخفضة، مما يوفر في النهاية تجربة اتصال ثورية للجيل الخامس

تصميم أيقوني أنيق

السؤال هو، هل يبدو مظهر هاتفك أنيقًا؟ هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G مصمم بطريقة رائعة ويحتوي على هالة دائرية في الجهة الخلفية من الهاتف وشاشة منحنية من الطرthvsفين بزاوية 88 درجة، مما يجعله رائعًا تمامًا. اما بالنسبة للألوان يأتي HUAWEI Mate 30 Pro 5G بلونيّن Emerald Green و Vegan Leather Orange الجديديّن واللذين سينالان إعجابكم دون أدنى شك.

إيماءات ذكاء اصطناعي مذهلة

ماذا لو كان بإمكانك تصفح الانترنت او القيام بمهماتك اليومية على هاتفك بكل بساطة عن طريق تلويح يديك للأعلى أو للأسفل، أو قرص الهواء لأخذ لقطةٍ للشاشة (نعم، قرص الهواء يا سادة!)، هناك المزيد من السحر، هل سمعتم عن تقنية "اكتشاف زاوية العين"؟ لا؟ حسنًا، ربما يرجع ذلك إلى عدم وجود شيء من هذا القبيل، حتى وصل HUAWEI Mate 30 Pro 5G! يقوم هذا الهاتف باكتشاف وقياس الزاوية التي تنظر اليها وتضبط خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي الشاشة وفقًا لذلك. ليست هناك حاجة لقلب الهاتف يدويًا، ولا داعي لتحريك عضلة سوى عضلات الأعيُن. ويمكن للمستخدم أيضاً تبادل الصور والفيديوهات بين هاتفه الذكي وحاسوبه المحمول بكل سهولة، حيث تتيح خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* إمكانية نقل المعلومات والبيانات ومشاركتها بين الهاتف والحاسب المحمول بسلاسة وسرعة كل ما عليك فعله هو سحب وإسقاط الملف بأصابعك، نعم هكذا تمامًا

إمكانات تصوير فيديو لا يعلو عليه

يحتوي HUAWEI Mate 30 Pro 5G على أربعة كاميرات للتصوير الفوتوغرافي الفائق بالإضافة إلى تصوير وتسجيل الفيديوهات بدقة فائقة. يحتوي ملك هواتف الجيل الخامس على أول كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 40 ميجابكسل في العالم (كاميرا سينمائية SuperSensing Cine بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل) بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق الثلاثي الأبعاد 3D Depth Sensing. يرتقي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G بقدرات تصوير الفيديو إلى مستويات جديدة كليًا عن طريق تقنية Ultra-slow Motion بمعدل 7680 إطارًا في الثانية، وهو ما لم يكن ممكناً في السابق إلا بواسطة الكاميرات الاحترافية. أصبح من الممكن الآن تصوير فيديو لطائر يمتص رحيق الزهرة إلى الحد الذي تستطيع فيه رؤية أجنحة الطيّر ترفرف! تقنية Ultra Low-Light Video تساعدك على التقاط مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جداً بدرجة 51200 وفق معيار ISO، وهي أعلى حساسية متواجدة في كاميرات الهواتف المحمولة ويمكنها منافسة كاميرات التصوير الاحترافية. يمكنك تصوير مقاطع الفيديو في منطقة ذات إضاءة منخفضة وستبدو الدقة كما لو تم تصويرها في وضح النهار.

بطارية ضخمة مع قدرات شحن فائقة

ليست هناك حاجة للقلق من أن هاتفك سوف ينفد من الطاقة عندما تكون في الخارج. يتمتع HUAWEI Mate 30 Pro 5G ببطارية هائلة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، ويمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى أثناء استخدام الكاميرا أو الألعاب أو تصفح الويب. لكن، ما إذا كان عليك البقاء في المنزل لشحن هذه البطارية الضخمة؟ لا داعي للقلق، لأنه يمكنك شحنها باستخدام خاصيتي الشحن السلكي واللاسلكي فائقتين السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge حاصلة على اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland. ويمكنك شحن الهاتف في حالة التنقل وذلك من خلال طرح الشاحن السلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 40 واط) والشاحن اللاسلكي للسيارة (باستطاعة 27 واط). وعلاوة على ذلك، يُزود الهاتف الرائد للمستخدمين خاصية الشحن العكسي اللاسلكي المطورة والسريعة ما يسمح لهم بإعادة شحن أجهزتهم على نحو سريع.

مزايا أمنية فائقة

يمكنك الاعتماد على HUAWEI Mate 30 Pro 5G لكي يبقيك آمنًا، وذلك بفضل بيئة تشغيل موثوقة ومعزولة (TEE)، والتي تضمن تخزين جميع البيانات الحساسة مثل بصمات الأصابع ومعلومات الوجه وبصمات الصوت في الجزء الأكثر أمانًا من المعالج.

كما يتم حفظ الرسائل والإشعارات الواردة بعيداً عن أعين المتطفلين بفضل تقنية AI Private View التي تقوم بإخفاء المحتوى عند اكتشاف وجوه متعددة، إلى جانب تنبيه المستخدم بشأنها. كما تم تعزيز مستويات الأمان عند فتح قفل الهاتف من خلال ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية والتي تشمل خواص التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة.

يأتي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز

مع الأداء الفائق، وتصميمه الأيقوني الأنيق، والإمكانات الفائقة للتصوير وتسجيل الفيديو بالإضافة للبطارية ومزايا الأمان الفائقة، هل هناك حقًا أي شيء لا يمكن أن يفعله HUAWEI Mate 30 Pro 5G ملك هواتف الجيل الخامس"؟