HONOR تحصد العديد من الجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

فازت HONOR بالعديد من الجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 التي منحتها إياها الصحافة والمنظمات العالمية، والتي كانت شهادة على تفوق منتجاتها التي حققت أفضل المعايير في فئتها وأبرز أداء، بالإضافة إلى تقنياتها المتطورة والتقدير العالمي لابتكارات العلامة.

حصدت HONOR MagicWatch 2 الساعة الذكية المساعدة في تتبع اللياقة من الجيل الثاني على جائزة "الأفضل في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020" وتمتاز الساعة بعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً. منحتها الجائزة منصات الصحافة العالمية الأبرز مثل Android Headlines وPocketNow وUbergizmo. وحصل سوار HONOR Band 5 Sport الشامل لتعقب اللياقة البدنية على جائزة "الأبرز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020" من قبل Android Authority كأحد أفضل المنتجات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام.

اختيرت HONOR من قبل IDG ضمن قائمة أفضل 15 علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم وأفضل علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية المبتكرة الداعمة لتقنية الجيل الخامس 5G، وذلك بفضل ابتكارها الرائد في مجال تقنية 5G.

شهدت HONOR خلال عام 2019 نمواً هائلاً في أسواقها الخارجية، حيث حققت زيادة بنسبة 21% في شحنات الهواتف الذكية خلال الأرباع الثلاثة الأولى وحدها مقارنة بالعام الماضي وفقاً لشركة IDC. وحققت بفضل استراتيجيتها الناجحة لإنترنت الأشياء 1+8+N، زيادة هائلة بنسبة 1333% في شحنات الأجهزة القابلة للارتداء خلال نفس الفترة مقارنة بالعام الماضي. واستمرت العلامة التجارية بترسيخ نفسها كشركة رائدة في الأسواق الهامة، ووصلت حصتها في السوق الروسية إلى 25%.

تتطلع HONOR إلى عام 2020 وما بعده، وتخطط لأن تكرس جهودها لابتكار المزيد من التقنيات الرائدة التي ستحصد الجوائز، من أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى الأجهزة القابلة للارتداء وتقنيات الصوت والشاشات الذكية. ترقبونا للمزيد من المفاجآت مع HONOR.