سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية بخاصية إلغاء الضجيج تنقلك إلى عالمك الخاص من السلام الداخلي

نحن نعيش في عصر أصبحت فيه الحياة كثيرة الانشغال، مع الكثير من عوامل تشتيت الوقت والانتباه. وينبغي أن تواكب الابتكارات التقنية هذا الأسلوب في الحياة. وإدراكاً من هواوي لهذه الحقيقة، أطلقت الشركة سمّاعاتها اللاسلكية الاستثنائية HUAWEI FreeBuds 3، والتي تنقل مستخدميها إلى عالم السلام الداخلي الخاص بهم بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية. وباعتبارها سمّاعات البلوتوث الوحيدة المزودة بتصميم  open-fit مريحة الأرتداء ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة ، تمتاز FreeBuds 3 بأناقتها وراحة ارتدائها لفترات طويلة دون أي ضغط إضافي على الأذنين.

في طريقك إلى العمل

أنهيت تناول وجبة الفطور، واستكملت استعدادات الذهاب إلى العمل، لكن هل تشعر بوجود نقص ما! تتزاحم في ذهنك الأفكار، ويزداد الضجيج في رأسك بسبب كثرة أصوات الأشخاص في الحافلة. وكل ما تريده هو الحصول على بعض الوقت للتوازن والدخول في مزاج مثمر.

وهنا يأتي دور سمّاعات FreeBuds 3 اللاسلكية من هواوي. وانطلاقاً من كونها أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مريحة الأرتداء ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، تمتلك السمّاعة القدرة على عزلك عن صخب العالم المحيط بك لاستعادة التواصل مع ذاتك. وبفضل تقنياتها المتطورة، ستزوّدك السمّاعة بتجربة صوتية غير مسبوقة بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه.

سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية

كل ما عليك فعله هو تشغيل موسيقاك المفضلة، والتحليق معها لاستعادة طاقتك الإيجابية. وبفضل الميزة المبتكرة لاستشعار العظم التي تلتقط اهتزازات الرأس، والقناة ذات التصميم الإيروديناميكي لعزل ضجيج الرياح والحفاظ على وضوح الاتصالات الهاتفية وجودتها بعيداً عن أي ضجيج، هذه السماعات مناسبة لجميع الظروف.

استمتع بالتمارين الرياضية

لقد اخترت قائمة أغاني النادي الرياضي الخاصة بك وأنت الآن مستعد لبدأ تمرينك وبذل أقصى طاقتك ثم تضع سمّاعات الأذن، وتنطلق على جهاز المشي على وقع الموسيقى. سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية هي الأمثل للأذنين وتوفر تجربة غاية في الراحة، مما يعني قدرتك على مواصلة التركيز والاستفادة القصوى من وقتك الشخصي. 

كل ذلك أصبح ممكناً بفضل التصميم المريح open-fit. وإلى جانب سهولة استخدامها، تتميز السماعة بتصميمها المخصص للاستخدام لفترات زمنية طويلة دون التسبب بأي ضغط إضافي على الأذن، لتتمكن من الاستمتاع بتجارب موسيقية تضاهي جودة الاستوديوهات. وإلى جانب ذلك، تضمن سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية حصولك على إطلالة أنيقة تلفت أنظار كل من حولك بفضل لونها الأبيض أو الأسود الكلاسيكي.

سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية

الاستمتاع بالسلام الداخلي

 في الأوقات التي نفقد فيها صفاء الذهن بسبب عدة عوامل، ينبغي علينا إعادة التواصل مع أنفسنا على مستوىً أكثر عمقاً. ومن المفيد في هذه الحالة العثور على مكان مريح نغلق فيه أعيننا للتأمل كل يوم. ومن خلال التركيز على التنفس، يمكننا إعادة التواصل مع أنفسنا.

وقد تم تصميم سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية لتلبية احتياجات المستخدمين دون الحاجة للقلق بشأن نفاد البطارية أثناء جلسة التأمل الخاصة هذه. وما عليك سوى وضع السماعات في أذنيك، والانتقال مع الأصوات المفضلة إلى عالم داخلي مفعم بالسلام دون الحاجة للقلق بشأن نفاد البطارية. ولا تقتصر روعة السماعات على بطارياتها القوية، حيث تم دعمها بخاصية الشحن السلكي واللاسلكي، فضلاً عن إمكانية الشحن فائق السرعة والشحن اللاسلكي العكسي عبر وضع علبة الشحن على الوجه الخلفي لأحد هواتف هواوي الذكية والمتوافقة معها. وتتيح عملية شحن واحدة للسماعات العمل لمدة 4 ساعات متواصلة عند كل عملية شحن أو 20 ساعة عند استخدام مع علبة الشحن، وهو ما يتخطى وقت أي جلسة تأمل عميق.

سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية

البقاء على اتصال أثناء الجري

بعد تنزيل قائمة الموسيقى المفضلة والحماسية على هاتف هواوي الذكي استعداداً للانطلاق والجري؛ اسمح لسمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية أن تكون شريكتك الجديرة بالثقة، والتي لن تخذلك أبداً! وبفضل التكنولوجيا المتطورة في المعالج Kirin A1، يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصال مستقر، وسرعة في الاتصال وإعادة الاتصال مع الأجهزة المقترنة.

وتعتبر القدرة على التكيّف وسهولة الاستخدام من بين أكثر السمات المفضلة التي يبحث عنها المستخدمين في أجهزتهم؛ وهو بعض ما تمتاز به سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3  وأكثر. وبهذا تقدم هذه السماعات خياراً مثالياً لكافة المناسبات، سواء الاستمتاع بالموسيقى خلال التنقل إلى العمل، أو توفير الراحة اللازمة لمواصلة الاستماع لفترات مطولة.

وبفضل كل ما تمتاز به، من البديهي أن تتربّع سماعات HUAWEI FreeBuds 3 على رأس قائمة الهدايا في موسم الاحتفالات! وتتوفر السماعات بخيارين بلمسات لامعة بلوني الأسود Carbon Black والأبيض Ceramic White.

وخلال عرض مهرجان دبي للتسوّق يمكنكم شراء سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بسعر 649 درهم إماراتي والحصول على شاحن لاسلكي HUAWEI Wireless Charger من هواوي بقيمة 199 درهم إماراتي مجاناً. العرض سارٍ حتى يوم 11 يناير المقبل. لمعرفة المزيد: إضغط هنا