تطبيق PhotoStack لتحرير عدّة صور دفعة واحدة

تنتشر تطبيقات تحرير و تعديل الصور بكثرة على الهواتف الذكية. و جديد هذه التطبيقات نعرفك على تطبيق PhotoStack المتاح على أجهزة أندرويد.

المميز في التطبيق أنه تمّ تطويره خصيصًا لمعالجة عدّة صور دفعة واحدة، أي بوقت واحد، بالإضافة الى خاصية دعم التطبيق لاستيراد الصور من هاتفك أو من عنوان URL أو من عبر الخدمات السحابية، كذلك يمكنك مع التطبيق إضافة علامة مائية خاصة بك على الصور التي تم معالجتها.

بعد تحميل التطبيق مجانًا من متجر جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة المستخدم الرئيسية و التي من خلالها يمكنك ان تقومي بإضافة الصور الى التطبيق، و ذلك من خلال خيار Import  الموجود في اسفل واجهة المستخدم. بعد تحديد الصور التي تريدين التعديل عليها، يظهر لك خلال خيار resize التعديل على حجم الصور مع العلم ان الاعدادات التي ستختارينها ستطبق على كل الصور.

يسمح تطبيق PhotoStack بتغيير حجم الصور بالاضافة الى تغيير نوع الصور و اختيار انواع مختلفة من انواع ملفات الصور

تطبيق PhotoStack يسمح لك بتحديد نوعية ملف الصور الذي تريدين ان تحفظيهم فيه مثل PNG اوJpg  أو webp . بعد الانتهاء من من كل الاعدادات الخاصة بالصور، يمكنك القيام بعملية export ليتم تصدير الصور بالاعدادادت الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ضغط الصور النهائية بصيغة ZIP و إرسالها من اي تطبيق مُثبت على هاتفك الأندرويد.

أخيرًا، وكما أشرنًا، تطبيق PhotoStack متاح للتحميل بشكل مجاني و كامل من على متجر جوجل بلاي، و يتوفر موقع الكتروني للخدمة رسميًا يقدّم نفس الخدمات الموجودة على التطبيق يمكنك استخدامه على اجهزة الكمبيوتر ايضًا.