10 سبتمبر موعد الكشف عن أجهزة أبل Apple الجديدة

أرسلت شركة أبل Apple الدعوات الرسمية للإعلاميين وأصحاب الاختصاص لحضور المؤتمر السنوي الذي تعقده كعادتها في سبتمبر وذلك للكشف عن أحدث منتجاتها من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة iMac وغيرها.

وحددت شركة أبل يوم 10 سبتمبر الجاري موعد الحدث الذي سيكون مسرح ستيف جوبز في المبنى الرئيسي للشركة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ومن المتوقع أن تكشف عملاق التكنولوجيا عن هاتف آيفون iPhone 11، ومن المرجح أيضا أن تصدر أجهزة آيفون iPhone الجديدة بعد أقل من أسبوعين من الحدث ، مع الإشارة إلى أن تاريخ الإصدار المشهور سابقًا يشير إلى 20 سبتمبر. ومن المتوقع أيضا أن تكشف أبل Apple عن ساعات Apple Watch و آيباد iPads الجديد من بين المنتجات الأخرى في هذا الحدث.

وتنتشر الشائعات المتعلقة بأن هناك ثلاثة هواتف آيفون iPhone جديدة، حيث من المتوقع أن تكشف أبل Apple عن النماذج المتعددة مثل هاتف آيفون iPhone 11 وآيفون برو iPhone 11 Pro و آيفون برو ماكس iPhone 11 Pro Max. في حين أنه من غير المؤكد حتى الآن من أنه سيكون هناك ثلاثة موديلات.

والجديد في آيفون iPhone هذا العام أن اثنين منها سيحملان 3 كاميرات في الخلف، والهاتف الأكبر سيأتي بشاشة أكبر قياسها حتى 6.1 بوصة مقارنة مع 5.8 بوصة في XS Max.

كما تشير التقارير أنه ستكون هناك تحسينات في استهلاك البطارية والتعرف على الوجوه وحتى قدرتها على شحن السماعات اللاسلكية AirPods عند استخدام الغطاء الجديد.