نصائح لاختيار فساتين حوامل للسهرات

نصائح لاختيار فساتين حوامل للسهرات ، حيث لا يشكل بروز بطن المرأة الحامل عائقاً لأناقة الحامل في السهرات أو الحفلات العائلية ، بينما يجب أن تشعر المرأة الحامل بالثقة الكاملة و الأنوثة الطاغية في هذه المرحلة الجميلة من حياة كل إمرأة ، و تزيدها بهاءً بإختيار فساتين مناسبة لشكل الجسم الجديد ، من حيث اللون و التصميم، ووضع راحة الأم و الجنين كأولوية بهذه الإطلالة التي تزيدها كمالاً و أنوثة و نضجاً .  

نصائح لأناقة المرأة الحامل في الحفلات

  • يراعى أن ترتدي المرأة الحامل ملابساً مريحة و فضفاضة خاصة عند منطقة البطن لكي تشعر بالراحة و الثقة و الأناقة ، من دون أن تشكل ضغطاً على الجسم و الجنين.
  • يفضل أن ترتدي المرأة الحامل حذاءً متوسط الطول ذو تصميم أنيق و جذاب يشد الإنتباه لإكتمال الطلة الأنيقة ، و أن لا تتعب جسمها بالكعوب العالية التي تحملها آلاماً بالظهر أو الساقين ، بسبب ضغط ثقل الجسم على القدمين و شد الظهر مما يتعب جسد المرأة الحامل مع نهاية الحفلة أو السهرة .
  • الألوان الداكنة مثل الأسود و النيلي و البني تعمل على إظهار جسم المرأة الحامل بشكل أكثر رشاقة و أناقة، و يمكن تزيينها بالإكسسوارات المناسبة و المجوهرات ، أو تشكيلها ببعض الإضافات مثل الأحزمة و الأشرطة و الزهور و الحقائب ذات التصاميم المميزة.
  • يركز على تصاميم الجزء العلوي من فساتين الحوامل للسهرات ، مع تصاميم فضفاضة للجزء الذي يلي منطقة الصدر ، كما تفضل الفساتين الطويلة للسهرات ، لأنها توحي بطول القامة نسبياً .
  • يمكن اعتماد تصاميم فساتين حوامل تظهر المناطق الرشيقة و الجميلة في الجسم ، و الإبتعاد عن الفساتين التي تظهر بعض العيوب أو الهفوات في الجسم . مثلاً أن تكون منطقة الصدر مفتوحة ، أو أن تظهر الساقين الرشيقتين بشق جانبي للفستان ، أو أن تترك منطقة الظهر مفتوحة لإظهار المزيد من الأنوثة في فساتين السهرة.
  • الإبتعاد عن البناطيل و الجمبسوت كإطلالة للسهرات ، حيث أن الفساتين تبدي إطلالة المرأة الحامل بأكثر أنوثة و أناقة بما يناسب السهرات و المناسبات المميزة .
  • الإبتعاد عن فساتين السهرة ذات الطبعات الكبيرة ، ذلك أنها تبدي الجسم أكبر كتلة و أكثر وزناً .
  • الفساتين القصيرة تناسب الحوامل النحيفات ، ومع ذلك قد يشكل كبر منطقة الصدر و البطن الطبيعي للحوامل عائقاً لإختيار فساتين حوامل مناسبة ، لكي لا تظهر الحوامل بشكل التفاحة .

ولك أن تتصفحي مجموعة صور تصاميم فساتين حوامل للسهرات اعلاه، لتختاري منها افكاراً أو تصاميماً لما ينسب جسمك،  و مرحلة الحمل التي تكونين فيها أثناء حضور حفلة أو مناسبة مميزة .