هل الاسبرين علاج جيد لمنع تسمم الحمل والولادة المبكرة ؟

الاسبرين علاج جيد لمنع تسمم الحمل والولادة المبكرة، حقيقة علمية اكدها الاطباء والباحثون من خلال الدراسات الطبية التي طرحت في هذا الصدد .

الاسبرين علاج جيد لمنع تسمم الحمل والولادة المبكرة

اكد الأطباء أن جرعة قليلة من حبوب الاسبرين لها أن تمنع تسمم الحمل، وتسهل الوقاية منه، خصوصا وانه من الامراض الخطيرة التي قد تودي بحياة الحامل وجنينها، الأمر الذي يؤكد ان الاسبرين علاج جيد لمنع تسمم الحمل والولادة المبكرة .

وكان مضمون الدراسة التي طرحت في هذا الصدد، أن تناول دواء الأسبرين ابتداء من الأسبوع الـ 11 من الحمل وحتى الأسبوع الـ 36 ، يساعد في الحد من خطر الإصابة من تسمم الحمل، كون الاسبرين علاج جيد لمنع تسمم الحمل والولادة المبكرة .

متى يحدث تسمم الحمل؟

يحدث تسمم الحمل نتيجة لخلل يصيب الأوعية الدموية في المشيمة، ما يؤدي إلى وجود مشكلة في تدفق الدم إلى الجنين، فيرتفع ضغط دم الأم، مسببا ضررا بالغا بالجنين، والكبد والكلى والدماغ، لذلك ينصح الاطباء وضمن توصيات كثيرة لهم في هذا الصدد، أن يتم تناول الاعتماد على الاسبرين، كون الاسبرين علاج جيد لمنع تسمم الحمل والولادة المبكرة .

وقد اكدت الابحاث والدراسات العلمية ان الاسبرين علاج جيد لمنع تسمم الحمل والولادة المبكرة، اذ انه يفيد في الوقاية من الولادة المبكرة والحد من مخاطر من المحتمل ان تتعرض لها الحامل .