تمتعي كل صباح باللعب مع طفلك السعيد والنشيط

هل تعلمين بأن طفلك قادر خلال اليوم الواحد على إنتاج ما يزيد على 150 ملم من البول في الحفاض الواحد، كما أنه قد يتبول لـ3 او 4 مرات في الليلة الواحدة وفي الحفاض الواحد؟ من هنا تأتي ضرورة الحفاظ على حفاض ابنك جافاً خلال الليل، لا سيما وأن الأطفال يمضون اكثر من نصف وقتهم في النوم، وبالتالي فعلى الحفاضات أن تعمل بشكل أكثر فعالية خلال اليل لتجنيب الأطفال البلل والحفاظ على بشرتهم جافة لتأمين الراحة لهم خلال النوم بأكبر قدر ممكن.

 

وهذا ما دفع بامبرز بالتالي للكشف عن حفاضاتها جفاف وحيويةالجديدة والمطورة والتي تتضمن قناة إضافية للامتصاص، والمصممة خصيصاً للحفاظ على راحة الأطفال وتجنيبهم البلل، مما يمكنهم من النوم بشكل أفضل والاستيقاظ باكراً سعداء للانقضاض عليك بمحبة وإدخال السعادة إلى قلبك في الصباح.

أهمية النوم المريح للأطفال

إن أروع لحظات الحياة بالنسبة للأهل، هي الاستيقاظ على ملاعبة أطفالهم مما يدفعهم بالتالي إلى بذل كل الجهود لتأمين نوم مريح للأطفال خلال الليل، إن الدغدغات، والملاعبات والضحكات التي يقوم بها الطفل عند الصبح، هي دليل على أنه قضى ليلة سعيدة وهانئة مما يؤدي بالتالي إلى إثارته للعب في الصباح والقيام بمعانقة أهله بشكل هجومي ممتع.

في الحقيقة، إن النوم الهانئ في الليل له تأثير إيجابي على مزاج الطفل مما ينعكس بالتالي على التفاعل ايجابياً مع محيطه الاجتماعي وجعل المحيطين به في قمة السعادة، كما أن النوم عند الأطفال عادة ما يتم اقترانه بالتطور والنمو العقلي والجسدي، وبالتالي فكلما انخفض عدد المرات التي يستيقظ فيها الطفل منزعجاً خلال الليل بسبب البلل  كلما كان مزاجه وصحته افضل، وهنا تكمن أهمية الحفاظ على تجنب البلل الناتج عن الحفاضات خلال الليل.

هل أنتِ جاهزة للعناق الهجومي

يتميز بامبرز جفاف وحيوية بقناة امتصاص إضافية من أجل الحفاظ على الحفاضات جافة حتى 12 ساعة خلال الليل، وهو مصمم لمنح ابنك ليلة هادئة كاملة وخالية من البلل.

وفي هذا الصدد قالت يابراك غوكبوبوت، مديرة الاتصالات التسويقية في بامبرز: " إن حفاضات جفاف وحيويةالجديدة مزودة بقناة امتصاص جديدة، مصممة لتوزيع الرطوبة بالتساوي على جميع أجزاء الحفاض والحفاظ على جفاف بشرة الطفل لمدة 12 ساعة متواصلة. وبينما يقوم الحفاض بتوزيع البلل فإنه يحافظ على رقته وبنيته، بحيث يكون حفاضاً متكاملاً لناحية الرقة في القياس والقدرة على الامتصاص وتأمينه للراحة، مما يعني بأن الأطفال سيتمتعون بقسط وافراً من النوم والراحة وسيستيقظون أكثر سعادة وعلى استعداد للقيام بجولات من العناق الهجومي  في الصباح.

وبالتالي فإننا ندعو جميع الأهل لتجربة بامبرز جفاف وحيويةالجديد، من اليوم فصاعداً لن يمنع البلل أطفالكم من الاستيقاظ بفرح ولن يحرمكم لذة التعرض للعناقات الهجومية.