كيف اعرف نوع الجنين في البيت

بإمكانك التعرف على نوع الجنين من الأشهر الأولى من الحمل ، حتى قبل إجراء فحوصات السونار الطبية الحديثة لمعرفة جنس طفلك الذي لا يظهر ذلك قبل الشهر الثالث من الحمل ، فإن كنت مهتمة بمعرفة نوع وليديك ، و هذا أمر طبيعي لدى أغلب النساء الحوامل ، إليك بهذه الطرق الطبيعية التي تستطيعين إجراءها في البيت .

اعرفي نوع جنينك من نوع طعامك

هل تفضلين الأطعمة الحلوة أم الحامضة أثناء الحمل؟ الجواب يمكن أن يحدد نوع الجنين الذي تحملينه ، حث أن الأطعمة الحلوة و السكريات تفضلها النساء الحوامل بالبنات ، أما الحوامل بالذكور فإنهن يفضلن الأطعمة المالحة و الحامضة .

اعرفي من شكل البطن

يمكن التنبؤ بجنس الجنين من خلال شكل بطن الأم الحامل ، فهنالك الكثير من الفحوصات الطبية التي تحدد الجنين تكون غير دقيقة، لكن شكل بطن الحامل إن كانت مكورة و متدلية إلى الأسفل فإن الجنين يكون ذكراً بنسبة عالية ، وإن كانت بطن الحامل كبيرة نسبياً، كما أن باقي أجزاء الجسم مثل الأنف و الوجه و القدمين متورمة و متضخمة أكثر فإن إحتمال كبير أن يكون الجنين أنثى .

أعرفي جنس الطفل الجنين من طريقة المشي

يمكن التنبؤ بمعرفة جنس الطفل عن طريق المشي للأم الحامل ، فإن بدأت بالمشي بالقدم اليمنى فإن الطفل على الأكثر ولد ، و العكس صحيح. و هذه ليست مجرد مزحة ، بل هي دراسة قامت بها مؤسسة  Distaff Gospels الطبية في بريطانيا ، إستنادا على إستفتاء واسع قامت به . و على الرغم من أنها ليست دقيقة بنسبة عالية جداً، لكنها على الأقل تمنحك فكرة مبدئية .

اعرفي جنس الطفل عن طريق إختبار الملح بالبيت

يمكن إجراء إختبار بسيط منزليا بتعريض بول الأم الحامل للملح ، حيث توضع كمية من الملح في كوب و يضاف إليه مقدار مساوٍ من البول ، و بحسب تفاعل الملح معه يمكن معرفة جنس الجنين ، فإن ظهرت خيوط بيضاء على خليط الملح و البول فإن الجنين أنثى ، و إن تعكر المحلول أو ظهرت عليه رغوة فإن الجنين ولد . على شرك ان يجرى الإختبار صباحاً بعد الإستيقاظ من النوم ، و لا تظهر النتيجة إلى بعد 10 دقائق من إجراءها .

اعرفي من إحساس الأم

بحسب صحيفة The Sun، فإن نسبة 71% من الأمهات يتنبأن بجنس الجنين الذي يحملنه ، فأعملي على إتباع حدسك ، كما ان هنالك إختبار نفسي بسيط يمكن أجري على الكثير من الأمهات بحسب إستفتاء الجريدة ، بأن يوضع مفتاح على طاولة و يطلب من الأم الحامل أن تلتقطه ، فإن أخذته من الجهة الكبيرة فإن الجنين ذكر ، و إن ألتقطته من الجهة الرفيعة فإن الجنين أنثى.. والله أعلم .

اعرفي نوع الجنين من طريقة الوحام

إن نوعية الوحام تخبرك عن نوع الجنين في بطنك ، و هذه نصيحة الأمهات و الجدات الكبيرة من التجربة ، حيث يعتقد أنه إن كانت الحامل تشعر بالغثيان في الأشهر الأولى من الحمل فإن الجنين إحتمال أن يكون أنثى أكثر من ولد ، لكن الجنين الولد يسبب بعض الآلام في الأوقات الأولى من الحمل ، لكن وفقاً للفحوصات الطبية الحديثة، فإن كنت تعانين من الإعياء و الغثيان الصباحي ، فإن الإحتمال للحمل بجنين أنثى هو الأكثر .

كيفية معرفة نوع الجنين بالملح

كيف أعرف نوع الجنين بالجدول الصيني

6 علامات تنبئك بجنس المولود أثناء الحمل