مشروبات لتقوية المناعة للحامل لمواجهة فيروس كورونا الجديد

مشروبات لتقوية المناعة للحامل لمواجهة فيروس كورونا الجديد، بمجرد حدوث الحمل تقل مناعة الحامل بسبب تهيئة جسدها للحمل وبسبب التغيرات الفسيولوجية التي تحدث لها نتيجة هرمونات الحمل.

فيروس كورونا الجديد

  • مشروبات لتقوية مناعة الحامل
  • نصائح للحامل

مشروبات لتقوية مناعة الحامل

من المشروبات التي تفيد في تقوية مناعة الحامل لمواجهة فيروس كورونا الجديد وفقا لخبراء التغذية المشروبات التالية.

العصائر الطازجة

على الحامل تناول العصائر الطازجة بدون سكر وبخاصة عصائر الحمضيات الطازجة لإحتوائها على فيتامين سي الذي يساعد في تقوية المناعة مثل، عصير البرتقال، عصير الكيوي، عصير الليمون و عصير الفروالة، شريطة أن لا يكون لدى الحامل حساسية ضد أي منها.

شوربة مرقة الدجاج

تلعب شوربة مرقة الدجاج دور كبير في تقوية مناعة الحامل لمواجهة فيروس كورونا الجديد، ومحاربات الفيروسات كونها تحد من الاصابة بالأمراض المناعية كنزلات البرد والإلتهابات الشعبية.

البابونج

يعد البابونج من المشروبات التي تساعد في تقوية مناعة الحامل لمواجهة فيروس كورونا الجديد، لاحتوائه على خصائص مضادة تكافح الجراثيم مما يؤدى إلى حماية الإنسان من الإصابة بالسعال أو الإنفلونزا فضلا عن دوره في مكافحة الميكروبات المختلفة التي تصيب جسم الإنسان.

اليانسون

يعد اليانسون من المشروبات الدافئة التي تعزز من عمل جهاز المناعة لمواجهة فيروس كورونا الجديد، التي تقي من الإصابة من نزلات البرد.

نصائح للحامل

يجب على الحامل إستشارة الطبيب قبل تناول أي مشروب من المشروبات السابقة لأنه على دراسة بمسيرة الحمل وبحالتها الصحية، وذلك حتى لا تتعرض لأي مخاطر جراء الإفراط في تناول أي منها، وبخاصة إذا تناولتها بإستمرار.