برجك ليوم الثلاثاء 9 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 9 يوليو 2019:

الحمل: إشكالات تتفاوت في أهميتها تزيد الطين بلة خصوصا عندما يتعلّق الأمر بنقاشات أو فورات غضب مع زملاء  العمل أو الصحاب العمل. في الحب أنت هادئ ومتزن ولكن هذا يجعل الحبيب يملّ منك ويبحث عن شريك عنده تجديد ومفاجآت تجعله يتسلى أكثر.

الثور: من الجيد أن تلجأ إلى الراحة بين حين وأخر بعيدا عن أجواء العمل أو مشاكله كي تجدد حيويتك وتخفف من حدة الضغط. البعض يبدءون علاقة جديدة مع شخص من الجنس الأخر يدخل إلى حياتهم فجأة.

الجوزاء: تزداد فرص الارتباط ويمكنك أن تتقدم بمشروع خطوبة أو زواج. إذا كنت تحلم بالنجاح عليك أن تحول الحلم إلى واقع من خلال المثابرة والاجتهاد. المرأة الجوزاء تساند زوجها في الصعوبات دون أن تذكّره بذلك لاحقاً.

السرطان: عليك بالعمل وحسن اختيار الدرب التي تتناسب مع مواهبك واستعداداتك. في الحب أنت مرتاح اليوم وترى أن أمورك ميسرة ومسهّلة، لكن عليك بالمتابعة والتركيز حتى تصل إلى نتيجة ثابتة ومستقرة.

الأسد: تراجع عطارد في بيت الصداقات والنشاطات يزيد من احتمال وقوعك في الوشاية. تتقارب مع الجنس الأخر مما يبعث فيك الثقة من جديد وراحة النفس والاستقرار الروحي والفكري.

العذراء: بوسعك أن تعمل على التقرّب من المسؤولين وطلب زيادة أو حوافز عملية كما بوسعك التعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية. ترى نفسك مرتاحاً في علاقتك مع الشريك العاطفي أو الزوجي.

الميزان: ستلاحظ تزايد المصاريف بشكل غير متوقع. استبق الأمر وحاول ضبط ميزانيتك والحد من شراء الحاجيات غير الضرورية. في الحب أنت مرتاح البال ومطمئن لوضعك مع الشريك.

العقرب: يمكنك توقع استلام دعوة من صديق عزيز إلى مناسبة ستسمح لك بالتعرّف خلالها إلى أشخاص جدد تسعدك صحبتهم. في العمل أنت متوتر دون أسباب مقنعة.

القوس: البعض قد يعمدون إلى الانضمام لعضوية ناد أو حزب. إذا كنت مرتبطاً اعرف كيف تكون متنبها ولطيفاً. الاعتدال هو مفتاح الصحة أن على صعيد التغذية أو على صعيد الحياة الانفعالية والعاطفية.

الجدي: الطواعية والدبلوماسية ضروريتان لإقامة علاقات ثابتة ومهمة أن على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي. كن عقلانيا كي تعيش مرتاحا وبعيدا عن الهموم المادية والمالية والديون.

الدلو: وازن بين مداخليك ومصاريفك. تخضع اليوم لضغوط مهنية واجتماعية وتعمد إلى تصريف التوتر عن طريق الإسراف في السهر والأكل ووسائل اللهو. قد يكون الحب هو الحل الأنسب.

الحوت: احذر من كثرة النشاطات غير المفيدة واعمد إلى طلب الراحة والهدوء في وسائل طبيعية ومفيدة. في العمل والحب أنت منظم وواضح وصريح وبالتالي ستصل إلى مبتغاك ومنالك.

مولود اليوم:

مولود 9 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يعطيه سعة البال والصبر والقدرة على تحملّ الصعوبات والمصائب. ثابت الرأي والأفكار لكنه متقلب في مزاجه وحالته النفسية. لا يجامل احد في سبيل مصلحة معينة وهو صادق ولا يكذب أبدا.

مولود 9/7/2019 هو طفل مثالي وناعم منذ طفولته مهضوم ويحب الغنج والدلال ويحتاج إلى العطف من أهله لأنه حساس وحنون. عندما يكبر تقوى شخصيته ويخف خجله.