برجك ليوم السبت 29 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 29 يونيو 2019:

الحمل: لا تدع نفسك تلتهي بالقشور وانت في غمرة النجاحات العابرة او المرحلية. احذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف او عدم الاحتراز يتحكم بك وبمصالحك.

الثور: كن كريماً، صادقاً، منفتحاً بعفوية من دون تصنع. تجنب فخ الطمع على كل الاصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهمه لظروفك. في العمل، لا تستغل الناس.

الجوزاء: بعض مواليد الجوزاء يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة الى حياتهم بسبب اهداف رسموها لانفسهم او وجه من الماضي. استمتع بالطبيعة لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

السرطان: الفلك العاطفي يدور لصالحك. اما انت سيدتي، فتحتاجين الى استجماع كامل قوتك وارادتك للنهوض بأعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي والعائلي. 

الاسد: تنشغل هذا اليوم بأمور مالية تلاحقك في معظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم امورك الحياتية. عاطفيا، لست مرتاح البال.

العذراء: واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ ايقاعها مع احد الاصدقاء. في وسعك ممارسة هواية البستنة او الاعتناء بالزهور لترتاح اعصابك. اهتم بعملك اكثر.

الميزان: يكون المجال مفتوحا للتقرّب من بعض الاشخاص الذين يهتمون لأمرك ويساعدونك على تحقيق مشروع او هدف تسعى اليه. في الحب، انت مزاجي ومتردد وتجعل المعجبين يبتعدون عنك.

العقرب: كل خطوة قابلة لان تحمل معها النجاح وبالتالي سيسمح لك بالتخفيف من حدة قلقك. تشعر بالرغبة في الاختلاط بالناس وخصوصاً بالمقربين منك. صحيا انت نشيط لكن نفسياً انت تعبان وقلق الى حد الوسواس.

القوس: لا تستهلك ما توفّره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث بأراء وحلول لمشكلتك تعرف مسبقاً انها لن تؤتي بثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية او العاطفية من الروتين.

الجدي: انت تنشد الدعم المعنوي من اشخاص تثق بهم وانت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به واخذ طاقة ايجابية منها.

الدلو: كن اكثر مرونة وانفتاحاً على افكار جريئة ولكنها حديئة وتتأقلم مع تطوّر التعامل المادي الحديث. الامر يتطلب منك شجاعة وتحدياً. عالج مشاكلك مع الحبيب حتى لا تستفحل.

الحوت: تأخذ الامور بالتحسن وتشعر وكأن الحلول او المساعدة تأتيك من ابواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون ان تدرك. الفتاة الحوت منهمكة بصيانة منزلها.

مولود اليوم:

مولود 29 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتميّز بالخفة والطواعية والسهولة في الكلام والعفوية في التصرّف. في الحب هو مندفع لكنه مزاجي ويزعل بسرعة من الحبيب وينتقده بسهولة اذا تعرض للاساءة منه.

مولود 29/6/2019 هو طفل متميّز لانه مهضوم منذ صغره ويهوى اللعب والركض والسباحة وكل انواع الرياضة. قد يتخذ مهنة عندما تتطلب جهدا جسدياً.