برجك ليوم الأربعاء 26 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 26 يونيو 2019:

الحمل: كُنْ صبوراً وشُجاعاً. لا تنقصك الحوافز لِمُتابعة أعمال سَبَق وبدأتها ولكنك تصطدم ببعض العقبات التي قد تُثير تحفّظك. تَريَّث ولا تَفقُد صبرك وقُمْ بالخطوات اللازمة للحفاظ على ما حقّقته.

الثور: كُنْ ليّناً، مرحاً وصبوراً كي لا تدفع في النهاية ثمن الإنفعال من صِحّتك. عاطفيّاً، كُنْ واضحاً ولا تُناوِرْ لأن الحبيب سيكتشف ألاعيبك. المرأة الثور تتميّز عن غيرها بالتفاؤل والإيجابيّة.

الجوزاء: المريخ وجوبيتر في وضع غير مُلائم لك، والنتيجة ستكون أنك ستبذل جهوداً غير مُثمرة وأمورك ستتعثّر، بالرغم من ذلك فتحالُف الشمس مع عطارد في السرطان سيسعفك في آخر لحظة.

السرطان: حياتك الخاصّة ستكون سعيدة ومليئة بالمشاريع كما يتوقّع لك كوكب الحُبّ الزهرة. أحياناً، يكون من المستحيل مُقاومة القدر خصوصاً إذا لم تكن مُستعِدّاً بعد. أترك الأمور تنضج وتأخذ مجراها الطبيعي.

الاسد: أدرس ملفّاتك المهنيّة جيّداً لأنها ستلقى تجاوباً وقبولاً. إذا كنت مُرتبطاً تُواجهك في هذه الفترة صعوبة في التعبير عن حالتك النفسيّة وعواطفك، تقع في دوّامة من الإضطراب الذي يشحن جوّ العائلة بالتوتّر.

العذراء: وجود الشمس ومركور في وضع إيجابي، هذا سيسهر على أموالك، وسيمدّك بالطاقة والأفكار لِتُقرّر وتُنفّذ بشكل مُناسب لمصلحتك. جوّ العمل والزمالة هما من العناصر المُحفّزة للعمل والنجاح .

الميزان: الحياة الإجتماعيّة ستكون مُزدهرة بسبب وجود كوكب الزهرة في برج الأسد. الشريك العاطفي سيكون أكثر تفهّماً لِيُراعي حالتك النفسيّة والمعنويّة.

العقرب: تعود للهدوء بفضل وجود الزهرة في برج الأسد ما يُحبّذ الحوار بين الشركاء في مناخ العاطفة. بعض مواليد العقرب يحظون بفرصة عمل في مؤسّسة كبيرة أو في مؤسّسة حكوميّة .

القوس: تعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تصرّ على تسييرها كما تريد أنت خصوصاً إذا كنت مُوظّفاً أو مرؤوساً. حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسَّهل الحياة المهنيّة وتسلُكْ طريق التفاهُم والنجاح.

الجدي: اذا شعرت بالضيق كن مطمئناً لان الدعم سيأتيك لاحقاً مع وجود المريخ وجوبيتر في العقرب الذي هو برج صديق لك وهذا الوضع الفلكي سَيَمدّك بالأفكار الصائبة والحُجَج المُقنعة.

الدلو: المريخ سيجعلك نشيطاً وفاعلاً وجوبيتر سيفتح أمامك الحظّ الإجتماعي والعاطفي. إطرح أفكارك بِجُرأة ووضوح، إذ يتوقّع منك مُحيطك سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

الحوت: المريخ والمشتري يتواجدان معاً في برج العقرب وسيتآمران عليك، وستصير مُستفِزّاً للغير وتريد فرض إرادتك على الجميع. لا تُحمِّل أصدقاءك تِبعة مشاكلك المهنيّة إذا حصلت حتى ولو كُنت إستشرتهم سابقاً.