برجك ليوم الإثنين 24 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 24 يونيو 2019:

الحمل: ما زرعته في السابق سيثمر اليوم. من المتوقع ان تحصل على وعد بتثبيت لوضعك وعلى مكافأة لجهود سابقة قمت بها واعتراف بما تستحقه مهارتك ومثابرتك.

الثور: قد تجتاز اليوم امتحاناً هاماً على صعيد العمل او الحب. مصداقيتك على المحك والاخرون ينتظرون منك الاجوبة الملائمة على تساؤلات يحتاجون اليها. اتكل على نفسك فقط ولا تندار لحكي الناس.

الجوزاء: الفلك سيساعدك على ضبط اندفاعك وعلى المحافظة على رباطة جأشك في مواجهة الوضعيات الممكنة، فتحل كل مشكلاتك الواحدة تلو الاخرى بواقعية غير مألوفة.

السرطان: كل منا لديه بعض نقاط الضعف في شخصيته. اعمل على تصحيح عيوبك ولا داعي للخجل منها او للمكابرة برفض الاعتراف بها. هذه الايجابيات ستنعكس على اوضاعك العامة خاصة المهنية. عاطفيا انت مرتاح.

الاسد: تشعر اليوم بأهمية وقوف الاصدقاء المخلصين امامك لدعمك كلما احتجت الى ذلك ان على الصعيد المعنوي او المادي. عاطفيا انت مثقل اليوم بالعواطف والمشاعر الرقيقة.

العذراء: ترى ان هناك حاجة هامة لتعيد وصل ما انقطع مع احد الاصدقاء. البعض قد تتاح لهم الفرصة كي يتعاملوا مع مؤسسة كبيرة من اجل مصلحة ما تخصهم. حافظ على مصالح الحبيب.

الميزان: البعض قد يعقدون العزم على الانضمام الى ناد. تمر اليوم بفترة غير مريحة على الصعيد العاطفي لان البعض يهمس للشريك معلومات مغلوطة.

العقرب: تتغيّر الظروف فتصطدم ببعض العراقيل التي تحد من نشاطك. الجأ الى الرياضة وموّه عن نفسك حتى يتجدد نشاطك. ننصحك بتجنب العناد عند تعاملك مع الاخرين وخاصة المقربين اجتماعيا وعاطفياً.

القوس: اذا كنت من هواة الفن، حافظ على هوايتك ومارسها كلما استطعت. تحاول اخذ المبادرة عاطفيا لتلطيف الاجواء وتقريب وجهات النظر، ولكنك تصطدم بعناد الطرف الاخر.

الجدي: العلاقات الجديدة التي تحاول اقامتها اليوم تبدو متعثّرة ومن الافضل تأجيلها لوقت لاحق. عملياً، انت نشيط ومندفع ولديك افكار جديدة تسعى لتحقيقها وهي كفيلة بايصالك الى النجاح.

الدلو: امامك العديد من الفرص اليوم، تخرج برفقة العائلة او الاصدقاء. مهنيا انت مؤهل للنجاح والانطلاق في طرق ناجحة وغير مألوفة.

الحوت: السياحة التي قد تقوم بها اليوم غالباً ما تتوّج بانواع غنية من الطعام. تناولها باعتدال اخذا بعين الاعتبار ما قد يضرك. مهنيا الاجواء ملبدة. عاطفياً، الاجواء مرتاحة وواعدة وتعوض عليك التوتر المهني والاجتماعات المتعبة.

مولود اليوم:

مولود 24 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتميّز بقوة الذكاء والحدس المتوقد. قد يغيّر اختصاصاته العلمية عدة مرات قبل ان يثبت على اتجاه واحد ونهائي. موهوب في الخلق والابداع والفنون. ناجح مع الجنس الاخر ومرغوب من الناس الذين يكبرونه بالعمر.

مولود 24/6/2019 هو طفل ذكي للغاية، يحكم على الامور من خلال احساسه وحدسه. متفائل لكنه يمرّ بحالات من الكآبة واليأس اذا صادف عراقيل غير طبيعية امامه.