توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 22 يونيو إلى الجمعة 28 يونيو 2019:

برج الحمل

أمامك الكثير من العمل، وبفضل دعم المريخ وجوبيتر ستعرف كيف تُنظّم نفسك جيّداً. من ناحية العلاقات الإجتماعيّة والشخصيّة، فإن تعارُض الشمس مع كوكب عطارد قد يُسبّب بعرقلة التَفاهُم مع الغير. كُنْ إذن صبوراً وشُجاعاً. لا تنقصك الحوافز لِمُتابعة أعمال سَبَق وبدأتها ولكنك تصطدم ببعض العقبات التي قد تُثير تحفّظك. تَريَّث ولا تَفقُد صبرك وقُمْ بالخطوات اللازمة للحفاظ على ما حقّقته الأسابيع الماضية.

برج الثور

مع تأثير المريخ وجوبيتر سوف تنطلق بنجاح وأمامك مزيد من الثقة بالنفس في مُعالجة مشاكل قديمة وإدارة أعمال فريق عملك. خبر جيّد بالنسبة لمواضيع الحُبّ، لقاء جديد أو مُصالحة عاطفيّة أو تَقدُّم في علاقة ناشِئة. صِحيّاً، كُنْ ليّناً، مرحاً وصبوراً كي لا تدفع في النهاية ثمن الإنفعال من صِحّتك الجسديّة والنفسيّة. عاطفيّاً، كُنْ واضحاً ولا تُناوِرْ لأنّ الحبيب سيكتشف ألاعيبك. المرأة الثور تتميّز عن غيرها هذا الأسبوع  بالتفاؤل والإيجابيّة والفعاليّة .

برج الجوزاء

مشاريعك تتعقّد، الدعم الذي تنتظره يتأخّر، تتعرّض لبعض الإنتقادات في إدارة حياتك المهنيّة والإجتماعيّة: المريخ وجوبيتر في وضع غير مُلائم لك، والنتيجة ستكون أنّك ستبذل جهوداً غير مُثمرة وأمورك ستتعثّر. بالرغم من ذلك فتحالُف الشمس مع عطارد في السرطان سَيسعُفك في آخر لحظة. قد تُعاني من بعض الإضطرابات المِعويّة نتيجة القلق الذي تعيشه وعدم التوازن في الطعام . راقِبْ نفسك يا صديقي ولا تَدَعْ الأوجاع تستفحِلْ.

برج السرطان

مع الشمس التي تلتقي بمركور في برج السرطان، جوّ العمل سيكون إيجابيّاً. وهناك دعم سيأتيك أيضاً من باب آخر، فالمريخ في العذراء سَيُساعدك على الوقوف وتحدّي العقبات السابقة. سبب آخر يجعلك مُرتاحاً، فالحياة الخاصّة ستكون سعيدة ومليئة بالمشاريع كما يتوقّع لك ذلك كوكب الحُبّ الزهرة. أحياناً، يكون من المستحيل مُقاومة القدر خصوصاً إذا لم تَكُنْ مُستعِدّاً لذلك. أترك الأمور تنضج وتأخذ مجراها الطبيعي والمنطقي.

برج الأسد

بفضل تَواجُد الشمس ومركور في برج السرطان فإن مُباحثاتك ونقاشاتك سوف تتقدّم إلى الأمام. إذا كنت تُفكّر بالسفر إلى الخارج من أجل العمل فقد تحصل على عرض مُلائم. أدرس ملفّاتك المهنيّة جيّداً لأنها ستلقى تجاوباً وقبولاً. إذا كنت مُرتبطاً تُواجهك في هذه الفترة صعوبة في التعبير عن حالتك النفسيّة وعواطفك، إذ أحياناً تكون مُنفتحاً وشريكاً مثاليّاً وأحياناً أخرى تقع في دوّامة من الإضطراب الذي يشحن جوّ العائلة بالتوتّر والنكد.

برج العذراء

مع وجود المريخ في برجك ستكون نشاطاتك وأعمالك مُتقدّمة ومُسهَّلة. كوكب الزهرة  يكون في برجك وهذا سيمنحك فترة عاطفيّة مُزدهرة. وجود الشمس ومركور في وضع إيجابي ، هذا سيسهر على أموالك، وسيمدَّك بالطاقة والأفكار لِتُقرِّر وتُنفِّذ كل شيء بشكل مُناسب لمصلحتك. جوّ العمل والزمالة هما من العناصر المُحفّزة للعمل والنجاح. كُنْ إذاً مُنفتحاً وصادقاً في تعاملك مع الزملاء وتَجنَّب التسرّع وإطلاق الإنتقادات الجارحة.

برج الميزان

إنها فترة إيجابيّة وتوحي بالثقة بفضل إجتماع الشمس مع مركور والذي سَيُؤثّر إيجابيّاً على برجك. الإستفادة الأولى ستكون في عملك مع مشروع سينطلق وستنجح في إدارته بشكل جيّد. الحياة الإجتماعيّة ستكون مُزدهرة بسبب وجود كوكب الزهرة في وضع إيجابي. الشريك العاطفي سيكون أكثر تفهُّماً لِيُراعي حالتك النفسيّة والمعنويّة. أمّا أنتِ سيّدتي الميزان فستكونين في النصف الثاني من الأسبوع إجتماعيّة وراغبة بإستقبال الناس في بيتك.

برج العقرب

جوبيتر موجود في برج القوس وهذا يُقوّي جديّتك إلى العمل والتركيز، وهذا الوضع مُناسب لِمُتابعة تحصيل العلم وتنظيم الملفّات الصعبة . من ناحية الحياة الخاصّة ، هناك عودة للهدوء بفضل تأثير الزهرة ما يُحبّذ الحوار بين الشركاء في مناخ العاطفة. بعض مواليد العقرب يحظون بفرصة عمل في مؤسّسة كبيرة أو في مؤسّسة حكوميّة . في النصف الأول من الأسبوع تتعزّز الإتّصالات مع الخارج سواء في مجال الدراسة أو العمل أو التواصُل الإجتماعي.

برج القوس

الشمس ومركور موجودان في برج السرطان وتُشجِّعك على العمل والنشاط. لكن من جهة أخرى تأثير المريخ الموجود في العقرب يؤثّر سلباً على تحرّكك ، فالمشاريع تتحرّك ببطء وهناك ثغرات في التنظيم. كما أن الحياة الخاصّة والعاطفيّة تتأثّر سلباً والتفاهُم يصير صعباً. تعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تصرّ على تسييرها كما تُريد أنتَ خصوصاً إذا كُنتَ مُوظّفاً أو مرؤوساً. حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسَّهل الحياة المهنيّة وتَسلُكْ طريق التفاهُم والنجاح.

برج الجدي

الشمس وعطارد يتواجدان في السرطان ممّا يجعل حياتك قاسية في النشاطات مع خوف من القرارات المُتسرِّعة والخاطئة . لكن الدعم سيأتيك لاحقاً مع وجود المريخ وجوبيترفي القوس وهذا الوضع الفلكي سَيَمدّك بالأفكار الصائبة والحُجَج المُقنعة. تتطوّر علاقتك العاطفيّة مع شخص يُقيم خارج البلد أو على مسافة بعيدة منك بفضل الإتّصالات الهاتفيّة أو الإلكترونيّة .

برج الدلو

الشمس ومركور المُجتمعة في السرطان سوف تجعلك مُتّزناً وشاطراً في التَبادُل الإجتماعي أو المهني، كما يجعل منك مُصلِحاً إجتماعيّاً تُصالِحْ الناس مع بعضها. المريخ من جهة أخرى سيجعلك نشيطاً وفاعلاً، وجوبيتر سيفتح أمامك الحظّ الإجتماعي والعاطفي. إطرح أفكارك بِجُرأة ووضوح، إذ يتوقّع منك مُحيطك سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

برج الحوت

المريخ وزحل يتواجدان معاً في برج العقرب وسيتآمران عليك، وستصير مُستفِزّاً للغير وتريد فرض إرادتك على الجميع. من ناحية القلب، الوضع أيضاً لا يُبشِّر بالخير فإبتداء من 25 يونيو كوكب الزهرة سَيُسبّب لك بعض المشاكل مع الشريك العاطفي خاصّةً لمواليد العشريّة الثانية والثالثة. إحتفظ بأعصاب باردة في مُواجهة التحدّيات المهنيّة . لا تُحمِّل أصدقاءك تِبعة مشاكلك المهنيّة إذا حصلت حتى ولو كُنت إستشرتهم سابقاً. نهاية الأسبوع تَحمُل معها الجواب لِكلّ مشاكلك.

 

الملخص

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 22 يونيو إلى الجمعة 28 يونيو 2019

الكلمات الدالة

الابراج- سمير طنب