برجك ليوم الخميس 20 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 20 يونيو 2019:

الحمل: عليك التفكير بالطريقة الفضلى لتحصيل حقوقك واموالك. اذا ننصحك بتجنّب القضايا القضائية خصوصاً تلك المتعلقة باموال او تركة. في الحب انت لجوج ولا تترك مشاكلك مع الحبيب تتطور.

الثور: مهنيا حاول ان تخفف من ادعاءاتك كي تحافظ على العلاقات الجيدة مع من يحيطون بك من دون ان تستفزهم. لا تصرف كل طاقتك الجسدية والذهنية.

الجوزاء: حاول ان تسترجع ما هو لك باتباع اسلوب مهذّب من دون اللجوء الى القوة او العنف. امامك لقاءات مع الجنس الاخر بعضها سيكون مغرياً.

السرطان: حاول ان تراقب مصاريفك واستغني عن المشتريات الثانوية. عاطفيا ستشعر ان العلاقة مع الاخر مكلفة خاصة للرجال اما المرأة السرطان فتبدو متطلبة وهذا ما يبعد الرجال عنها.

الاسد: ستتعرف الى اشخاص ستكون لقاءاتك معهم مغرية حاول ان تكون اكثر تبصرا هذه المرة. مهنياً، تسهيلات تحصل عليها تجعلك ترتاح على جميع الاصعدة. 

العذراء: قد تعرقل مشاكل عدة تقدمك ولكن تأثيرها يبقى مرتبطا بقدرتك على التفكير والبحث عن الوسائل الكفيلة بتذليل العقبات. احرص على عدم ازعاج الشريك لئلا يبتعد عنك.

الميزان: لو تصرفت بطواعية وليونة سيتجه كل شيء الى الافضل. على الصعيد العاطفي. استعن بحسك لاختبار صدق مشاعر اللذين يحيطون بك. كن اكثر تنظيما لان الفوضى بانتظارك.

العقرب: تواجهك اليوم عدد من المشكلات التي قد يتفاقم بعضها الى حد جرك الى الدخول في صراعات علنية. عاطفيا انت متطلب وهذا يزعج الشريك ويبعده عنك. تيار من كوكب جوبتر يلعب دورا ايجابيا في تسهيل اتصالك مع اشخاص فاعلين وقادرين على تغيير اوضاعك الى الافضل.

القوس: على كل الصعد انت مدعو الى المناقشة والحوار والاستماع على وجه الخصوص لاراء الاخرين. انت مستقر وثابت الافكار وهذا الامر يضمن ثبات العلاقات ونجاحها.

الجدي: البعض يشعرون انهم عالقون في دائرة مفرغة تجرهم دائماً الى نقطة البداية مع مشكلة شراكة استنفذت حتى اليوم وساطات المصلحين. لا تتأخر عن حسن اداء واجباتك واعمالك.

الدلو: اذا كنت في صدد دراسة مشروع سفر اما بداعي الدراسة او العمل فانت على وشك البدء بالمرحلة التنفيذية التي تحملك من ميدان الحلم الى ميدان الواقع. النساء بدورهن يخططن للمشاريع العاطفية او لانجاب الاولاد.

الحوت: في وسعك ان تستفيد من فرص ايجابية يهيئها لك احد المقربين او تأتي بمحض الصدفة ولكنها تصب في مصلحتك العاطفية. لديك ايضا فرص مهنية جيدة من خلال التعارف مع اشخاص عليهم القدر والقيمة.

مولود اليوم:

مولود 20 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميز بروح الرياضية والعفوية. متفائل وينظر الى الامور بروح ايجابية. يبتعد عن الشؤم ويتجنب عشرة المتشائمين. فوضوي في العمل لكنه يرتب اموره في الوقت المناسب.

مولود 20/6/2019 هو طفل ذكي ويفهم الامور قبل اقرانه، ويتعلم بسرعة اللغات لانه طيع.