برجك ليوم الإثنين 10 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 10 يونيو 2019:

الحمل: تتقدم بانتظام في اي مشروع تقوم به سواء كان مهنيا او ترفيهيا، تبذل جهودا كبيرة هذا اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. احيانا تشعر بارهاق والحاجة الى التنفس وتصريف الضغط. البديل هو الراحة والنوم.

الثور: سيحصل انفتاح جميل على الغير في المجال المهني والاجتماعي. ويحصل تبادل للافكار والاقتراحات يستفيد منها الجميع. هذا اليوم مناسب جدا للتعرف على اشخاص جدد يدخلون حياتكم من بابها العريض ويدخلون عليها الامل.

الجوزاء: يوم ملائم للراحة والنوم والاسترخاء. بعض النساء تستفيد من اوقات الفراغ لاتمام شؤون منزلية معلقة. الفتاة الجوزاء تبدو اجتماعية وجذابة وتلفت انتباه الجنس الاخر اليها. للرجال هذا اليوم مناسب للمواعيد الهامة.

السرطان: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظم معه برنامج ترفيهي. الصحة جيدة والشباب يقتحمون ميدان العمل بكل جرأة وحماس.

الاسد: في جو الاسرة عليك بنسيان وتجنب ما يفرق وتذكر ما يجمع. فكّر ماليا وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصا. العاطفة مسهلة اليوم لصالح العمل وتحريك الجمهور.

العذراء: مواليد العذراء يجدون الراحة والسلام اليوم. المرأة العذراء العاملة تهتم بتنظيم اوقاتها للبدء بعملها بنشاط واندفاع مما يجعلها تبرز وهذه بعض اسرار نجاحها لهذه السنة.

الميزان: تجد لذة اليوم بارسال الهدايا والرسائل الودودة الى الاشخاص الذين ترتاح معهم. اخلد الى الراحة كلما سمحت لك الفرصة ومارس رياضة المشي والجأ الى الطبيعة للتأمل.

العقرب: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية واجّل هذه القرارات لفترات لاحقة لانتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب اذا ما كنت مغرما سوف تعرف بعض التراجع بسبب حالة من التوتر والعصبية وتسبب بعض الشكوك المتبادلة بينكما.

القوس: تفكر اليوم بإعادة احياء بعض العادات العائلية كفتح البيت امام الزوار واجراء المناسبات الاجتماعية التي تقرب العائلة الى بعضها. في العمل انت مواظب ومحظوظ.

الجدي: تنشط اجتماعيا هذا اليوم بتزداد صداقاتك ولحسن حظك تجد الوفاء منهم ويكونون الى جانبك ويمدون لك يد المساعدة. في الحب انت مرتاح ومستقر.

الدلو: سوف تحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. عاطفيا اليوم مؤات لحل بعض الاشكالات مع الحبيب او الشريك الزوجي.

الحوت: تعمل صديقي على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك وحسن تصرفك. تابع حوارك مع الشريك العاطفي لحل الاشكالات التي حصلت في الايام الاخيرة وجوبتير طوال هذه السنة سيقف الى جانبك.

مولود اليوم:

مولود 10 حزيران الذي ينتمي الى برج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الي يعطيه حس الفن والروح التجارية والقدرة على الاختلاط بالناس. متحرك ونشيط لا سيما المرأة المولودة في هذا اليوم وهي عاطفية وسموحة.

مولود 10/6/2019 هو طفل واع وهادىء وخيالي يتأثر بمحيطه ايجابيا او سلبيا حسب التربية التي يتلقاها. من الممكن ان يصير انسانا ناجحا عندما يكبر.