برجك ليوم السبت 8 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 8 يونيو 2019

الحمل: حوار ونقاش مهنيّ لا يتم مثلما تتمنى. لكن اذا تأكدت من صحة المعلومات فانك لن تقع في اخطاء محتملة. علاقة عاطفية جديدة ستتطور وتجعلك تنسى الاخطاء المهنية المحتملة.

الثور: سيحصل تعاون مع زملائك في العمل وستتقدم اكثر في جوّ من الدعم النفسي والمهني. تتعزز اواصر الصداقة مع اشخاص تتعرّف اليهم في احدى المناسبات. اذا كنت مرتبطاً ستكون غامضاً وهذا ما يضايق الشريك.

الجوزاء: عليك ان تبذل جهوداً جسدية متعبة تصل الى مبتغاك وهدفك. لكن بعد التعب ستصل الى الرضا. اذا كنت مرتبطاً تجد صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك.

السرطان: بعض التوتر داخل جو الاسرة، انتبه الا تنعكس الاوضاع على علاقتك الزوجية. في العمل انت نشيط ومنفتح على التجديد، فلا تكن متردداً وبادر في اتخاذ القرارات السريعة والعملية التي توصلك بسرعة رأساً الى اهدافك.

الاسد: ستعيش انفعالات قوية تحت تأثير ذكريات مؤثرة ترجع الى ذاكرتك فجأة. لا تدع الوهم والوسواس يقودك الى المجهول. فكر بطريقة ايجابية وابتعد عن التشاؤم والوسواس.

العذراء: انتبه من المصاريف التي قد تقع فيها. الصداع النصفي هو من الالام التي يعاني منها الكثير من الناس وليس انت وحدك . تجنب القلق والتوتر والغضب.

الميزان: جاذبيتك في اوجها اليوم والكل يقدّر صحبتك. لكن المرأة الميزان قد تعاني من تراجع في الصحة وبعض الالام الجسدية والنفسية. فمراجعة الطبيب ضرورية.

العقرب: لا تفش اسرارك الى اشخاص لا تثق بهم. جو من الرومانسية يخيم على علاقتك بالحبيب وهو يبدي كل اهتمام تجاهك. في العمل انت منظم ودقيق وهذا يقودك الى النجاح اسرع.

القوس: بعض الاصدقاء يقترحون عليك مشروعا ترفيهياً ممكن ان يفرّح قلبك فلا ترفضه لانك بحاجة الى اوقات من الترفيه والاسترخاء. مهنياً تتحسن الامور وتميل دفتها لصالحك. عاطفيا الامور مستقرة فلا تشغل بالك. 

الجدي: اقتراحاتك المهنية لن تلقى اذاناً صاغية، ففكّر جيداً قبل ان تبوح بها لانها قد ترتد عليك سلبياً. في الحب، صراحتك ايضاً تزعج الشريك لان كوكب عطارد يعمل اليوم ضد مصلحتك ويضعك في مأزق يصعب تجاوزه.

الدلو: الشمس موجودة في الجوزاء وفي تلائم مصلحة مولود الدلو. لكن هناك وضع فلكي اخر يؤشر الى وجود ضغط صحي يؤثر على نشاطه واندفاعه المالي والمهني. في الحب، الاوضاع افضل لان كوكب الزهرة يعمل لصالح الدلو.

الحوت: حاول ان تكون مستقلاً على الصعيد المهني والاداري وعليك بتقدير امورك بنفسك ولا تتكل دائماً على اصحاب الاختصاص. فرص هامة للمرأة الحوت في العمل والحب والمجتمع.

مولود اليوم:

مولود 8 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه حب العلم والمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد في العلوم والاداب والفنون، وكذلك سهولة الاتصال بالناس والتفاعل مع قضاياهم.

مولود 8/6/2019 هو طفل متوتر وانفعالي فهو حساس ولا يقبل اي ضغط عليه لا من اهله ولا من الناس. في العلم هو سريع الاستيعاب وعندما يبدأ بالوظيفة يتصرّف باتزان ونظام.