الابراج التي تناسب برج الجوزاء في الارتباط

النار لكي تشتعل جيّداً هي بحاجة للهواء، وهذا الأمر ينطبق على مواليد الأبراج الهوائية والنارية. لذلك فإن مواليد الابراج الهوائية ينسجمون مع مواليد الابراج النارية بشكل تام، ووفق هذا المنطق فإن مواليد برج الجوزاء (الذي هو برج هوائي) يتوافقون في الحبّ والإرتباط مع الابراج النارية وهي الأسد، الحمل والقوس.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل:

يمكن وصف العلاقة بين الجوزاء والحمل بأنها علاقة مميّزة، فعلى رغم رغبة مولود الجوزاء الدائمة بالتغيير إلا انه ينظر الى مولود الحمل وكأنه الشخص الذي يحلم به بسبب اندفاعه وشجاعته. الاعجاب بين مولود الجوزاء والحمل شديدة ومن النظرة الاولى، وهي تتطوّر مع الوقت من مجرد اعجاب الى علاقة حبّ جدية وتدوم.

توافق برج الجوزاء مع برج الأسد:

يشعر مواليد برج الجوزاء بانجذاب متبادل مع مواليد برج الاسد، لذا تتميّز علاقتهما بالهدوء وهي تدوم لفترة طويلة وقد تستمرّ للابد فالارتباط العاطفي بينهما قويّ ومتين. ينجذب مولود برج الجوزاء الى شجاعة وتميّز الاسد وسعيه الى تحقيق اهدافه واحلامه، في المقابل، يرى الاسد ان شخصية مولود الجوزاء جديرة بالاحترام، كما يتشاركان في الكثير من القواسم المشتركة.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس:

ينجذب مولود الجوزاء الى تفاؤل مولود برج القوس وحبّه للحياة والمرح، كما يكون داعماً له في مراحل حياته بفرحها وصعوباتها، وعندما يشعر بالاحباط لا يجد الى جانبه سوى مولود القوس القادر على رفع معنوياته بسبب ايجابيته الدائمة وابتعاده عن المشاكل ونجاحه الدائم في ايجاد الحلول الناجعة. لذلك يمكن القول ان العلاقة بينهما مميّزة للغاية.