كيفية التعامل مع مديرتك برج الثور

إذا كانت مديرتك من برج الثور، فلا تستهيني بها أبداً! فمولود هذا البرج معروف بصلابته وثباته وقوته البدنية.

من نقاط قوّة المديرة التي تنتمي لبرج الثور هي: الثبات، اليقظة والحرص على حسن سير العمل. اما نقاط ضعفها فهي: التسلّط، غير مرنة، وغير حساسة.

تقدّر الافكار الجيدة، كما تتمتّع بحدس قويّ وتعرف كيف تميّز الافكار الناجحة والمربحة عن غيرها. لكن احرصي على تقديم خطة عمل متكاملة وغير مجتزأة لنيل اعجابها، وكوني على ثقة بأنها ستراقب وتشرف على العمل حتى النهاية وفي حال لاحظت اي خلل في الاداء فلن تكون مسرورة من ادائك.

إذا كان مديرتك من برج الثور فلا تتوقعي الحصول على ترقية بسرعة، لانه يصعب إبهارها كما انها ترى ان الطريق الافضل للوصول الى القمة هي بخطوات بطيئة وثابتة. هذا التروي ينعكس ايضاً على كيفية اتخاذ قراراتها في العمل، فلا تتوقعي منها اجابة سريعة على عرض ما، إذ تفضّل التفكير ملياً والتأكد جيداً من نتائج اي مشروع على المدى البعيد.

على رغم ميلها الى التسلّط وحبّها للادارة، إلا انها تفضّل البقاء خلف الاضواء وتترك الامور تسير بسلاسة، لذلك تحرص على تدريب فريق عمل تتمكّن من الاتكال عليه. لا تضع الكثير من القوانين والقواعد في العمل، لكن الخطأ معها ممنوع لانها يحرص دائماً على ان يكون اداء الموظفين على قدر تطلعاتها.

في الختام، تبقى النصيحة الاهم للتعامل مع مديرتك من برج الثور هي الولاء والاخلاص، إذا برهنتِ انك تتمتعين بهاتين الصفتين فستتلقين التقدير اللازم في الوقت الذي تراه مناسباً، لذا كوني صبورة.