برجك ليوم الأربعاء 15 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 15 مايو 2019:

الحمل: ثق بنفسك اليوم حتى في الامور التي لا تصدّق لان التفاؤل هو قوة ايجابية تجعلك تنجح في العمل والحب والاختلاط بالناس.

الثور: كن حذراً في اي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لانك معرّض للغش والاحتيال. الزوجة الثور تضحي اليوم في سبيل زوجها واولادها. الفتاة الثور ناجحة اليوم.

الجوزاء: تحتاج اليوم الى الراحة والنوم والى تغذية مناسبة. لست متحمساً الى العمل والتعب بل الى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالاحبة من الجنسين لكن لا تبالغ ولا تنسى واجباتك المهنية والعملية.

السرطان: هذا اليوم يحتاج الى الاغراء والحذاقة لانك لن تتمكّن من اقناع الاخرين بوجهات نظرك المهنية والاجتماعية والعاطفية. حافظ على صحتك ولا تُتعب نفسك اكثر من قدرتك. المرأة السرطان التي تتعاطى التجارة او التسويق ستجد مجالات جديدة لبيع بضاعتها.

الاسد: ستكون شاعرياً وتتذكّر الايام السابقة الغنية بالذكريات الجميلة. حاول ان تكون اكثر واقعية وانصرف الى عملك ولا تلتهي بالتفاصيل.

العذراء: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لان الضغوط قوية عليك. الثقافة العامة والقراءة تناسبك اليوم لانها تغذي فكرك وروحك وتجعلك تواجه الحياة بثقة اكبر وامل واعد.

الميزان: اعمالك الادارية والمالية تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. كوكب الزهرة يعطيك النجاح الاجتماعي والجاذبية خصوصا للفتاة من العشرية الاولى والثالثة.

العقرب: اليوم يكون فكرك منصباً على امورك الشخصية ولن تهتم لقضايا الاخرين. الزوجة العقرب قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلباتها الشخصية وانانيتها الواضحة. 

القوس: ستلجأ اليوم الى الطبيعة والعلاجات الطبية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو ايضا دواء طبيعي للروح والجسد لكن لا تنسى عملك وواجباتك تجاه الاخرين وتجاه نفسك والمجتمع. الفتاة القوس تفرض بعض الشروط على صديقها لكن عليها الا تقوي الضغط لئلا تخسره.

الجدي: الانسان الجريء يكون اليوم مكافأ على اتعابه وجهوده اذا كنت تتمنى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه. الحبّ ايجابي اليوم ومعدٍ. 

الدلو: عليك باختيار الاشياء المناسبة لك في العمل وعلى قراراتك العاطفية ان تكون صائبة والا ستدفع لها ثمناً سلبياً في اوقات لاحقة. لا تكن فضولياً.

الحوت: اذهب الى لقاء الاخرين فهذا سيكون فرحا لك. كن فضوليا وابحث عما يفيدك في مواهب الغير فستأتيك اليوم افكار ايجابية ستساعدك على النجاح والتألق. المرأة الحوت تجد حلولا عملية لمشاكلها الزوجية وللنواقص التي يخلو منها منزلها.