برجك ليوم الثلاثاء 14 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 14 مايو 2019:

الحمل: بوسعك تدعيم العلاقة مع شريك العمل او البحث عن شخص ما مناسب تتوصل معه الى اتفاق وحلول ايجابية. عاطفياً انت مرتاح ودون مشاكل تذكر تقلق راحتك، عليك اذا بالتقرب من الشريك.

الثور: قد تسجّل بعض الخلافات من وقت لاخر مع شركاء لك وهذا بسبب حديتك او شدة تطلّبك من الاخرين. علاقة جديدة على الصعيد العاطفي قد ترى النور وفجأة تتفاجأ بها.

الجوزاء: البعض من مواليد هذا البرج يسعون الى خلق شراكة جديدة في ميدان استثماري وهم يحتاجون ربما الى شريك مموّل. قد تقوم بعلاقة جديدة لكنك تبقيها طي الكتمان لفترة حتى تحميها من العين والحسد.

السرطان: كن جريئا ولا تتكل على الحظ فقط فهو يوم الى جانبك واخر لا. تجنّب الدخول في مغامرات عالية بسبب تراجع المريخ السلبي في بيت المال. في الحب انت لجوج مما يضايق الشريك ويجعله متحسساً تجاهك، اما فتاة السرطان فتتصرف بطريقة واثقة مع المعجبين.

الاسد: ينبغي مُراقبة إستقامة الشركاء أو الزملاء، خصوصاً إن كنت من مواليد العشريّة الأولى الذين يمنحون ثقتهم أحياناً لمن لا يستحقّها. تكون في مزاج جيّد للعمل، إلا أن مشاكل طارئة قد تُسبّب لك متاعب ما يدفعك الى قرارات سريعة، فإياك والتسرّع لئلا تُخطىء الإختيار.

العذراء: انت المعروف بواقعيتك وروحك العملية ستعرف كيف توصل افكارك في جو العمل والمهنة وستكون مقنعاً بالمنطق الذي تتمتع به. الحياة العاطفية لن تأخذ من اهتمامك اليوم.

الميزان: ستتلقى التهاني على انجازاتك المهنية وسيثق الناس بك اكثر وسيطلبون التعامل معك اكثر، الفتاة الميزان تبدو اليوم عملية وجذابة بفضل تأثير فينوس الايجابي عليها.

العقرب: ستفكّر باجراء فحوصات طبية او حمية غذائية تعطيك النشاط وتبعد عنك النعاس الذي تسببه الشراهة في الاكل. يوم ناجح عاطفيا ومهنياً واجتماعياً.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف جنبك في المواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك بفضل محبة المقربين لك ودعمهم لك عند الحاجة والضرورة.

الجدي: تعاطى اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرّض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً ولا محبطاً. عاطفياً انت متقلّب ولجوج ومتعب وتبعد الحبيب عنك بمتطلباتك العاطفية والمادية خاصة الفتاة الجدي. 

الدلو: ستستمع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيداً وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والكفاح والانتاج واستغلال الفرص.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة واليوغا والتأمّل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم وتتفاعل مع افكارهم. المرأة الحوت العاملة تجتهد في عملها وتسعى الى حقيق انجازات واقعية. اما الفتاة الحوت فتنهمك بالرياضة والريجيم لان موسم الصيف قد بدأ.