توقعات الحالة الصحية لبرج الثور

إطمئن يا مولود الثور، فالصِحّة هذا العام جيّدة بدعم من أورانوس، لكن إنتبه من المُبالغة في إستعمال الطاقة والسهر والرياضات الخطرة والسُرعة على الطرقات.

عادة، يتميّز مولود برج الثور عن غيره من الابراج ببنية جسدية قوية وقدرة احتمال عالية منذ الولادة، لذلك نادراً ما نراه مريضاً او يعاني من ازمات صحية خلال طفولته. لكن عندما يتقدّم في السن، يميل الى الافراط في الاكل ما يعرّضه لزيادة الوزن والسمنة.

نقطة ضعف مواليد الثور الصحية الاساسية هي في الحنجرة وآلام الحلق، ما قد يعرّضه للزكام والانفلونزا والشعور بالاحتقان. كما يعانى منذ طفولته من التهاب اللوزتين.

على مولود هذا البرج الانتباه لنظامه الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وإذا لم يكن من هواة الرياضة فعليه اعتماد نشاطات في الطبيعة او الاهتمام بالحديقة التي تعوّض عن ممارسة التمارين.

وإلا فهو معرّض للبدانة وقد يشكو من خلل فى الدورة الدموية. كما أنه يأكل بشراهة، وعليه تفادى السكريات والنشويات والصلصات الدسمة، اما أفضل الأطعمة التى تناسبه فهي البيض والحليب ومشتقاته وكذلك السلطة، كما أن النوم وقت القيلولة يفيده ويعيد إليه نشاطه.

كما انه قويّ البنية إذا تجنّب ارتفاع ضغط الدم الناتج عن توتره بشكل مستمر. كذلك فهو يحبّ النوم باكراً والاستيقاظ بوقت مبكر، وتمضية الوقت في الهواء الطلق.