برجك ليوم الثلاثاء 7 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 7 مايو 2019:

الحمل: هذا اليوم يمتاز باللحمة والتقارب بين الاهل واولادهم. استفد من هذا الوضع لمساعدة اولادك على حلّ مشاكلهم. الفتاة الحمل تبرع في اداء اعمالها وكل مهماتها اليومية بانتظام ومثابرة ومتابعة.

الثور: ستكون محاطاً باشخاص يقبلونك مثلما انت على طبيعتك. وهذا يريحك ويرفع من معنوياتك. في فترة بعد الظهر تتحسن الامور العامة وتميل دفتها الى صالحك العام والخاص.

الجوزاء: ستكون جذابا اليوم ومقنعا بسلوكك وتصرفاتك واذا لم تعرف سبب ذلك، تابع بطريقة طبيعية كل ما تقوم به. في العمل انت ايضا مرضى عنك.

السرطان: اتبع نصائح من يفهم اكثر منك سواء كانت المواضيع ادارية او نفسية او علمية. في الحب، الفتاة السرطان تدافع عن حقوقها ولا تقبل بالغلط ولا تسامح شريكها اذا اخطأ معها، ليس لانها حقودة بل لانها حساسة للغاية.

الاسد: اترك همومك العائلية خارجياً عندما تدخل الى مكان عملك، لان الناس لا ترغب برؤيتك عابساً او غاضباً. في الحب انت مرتاح ومبتسم وودود.

العذراء: انت تحتاج اليوم الى مزيد من الراحة الجسدية وراحة البال، فالهموم تتراكم عليك ولن تتمكن من التكيّف مع سرعة ايقاعها. انفتح على الغير وتعلّم منهم.

الميزان: امامك اختيارات واسعة في مجال العمل لكن انتبه من الحيرة والارتباك لانك عندها ستقع في خطأ الاختيار. في العلاقة مع الجنس الاخر، عليك ايضا باختيار المناسب لوضعك وحاجاتك النفسية وتقلبات مزاجك المعهودة.

العقرب: ستتلقى مساعدة قيمة لم تتوقعها وهذا ما سيرفع من معنوياتك. في الحب، الشريك سيدعمك ايضا اذا ما احتجت لاي مساعدة او دعم نفسي او مادي او اجتماعي.

القوس: عليك بمراقبة استراتيجيتك حتى تصل الى طريق النجاح الاسرع. ستعرف تحت تأثير المشتري شفيع برجك كيف تستفيد من الظروف فتعكي حياتك مظهرا جيدا ومشجعا لك وللاخرين.

الجدي: لا تحكم على الاخرين من الانطباع الاول فالحقيقة لا تظهر الا بعد المعاملة المتكررة خاصة في الامور المالية. في الحب، لا تتسرع ايضا باطلاق الاحكام المتسرعة او الاتكال على رأي الاخرين.

الدلو: لرجال الاعمال انتبهوا من عدم اتمام الملفات في وقتها فالفرصة قد تأتي فجأة قبل ان تكون جاهزاً. ضع ثقتك اكثر في شريك حياتك ولا تجعل الشك يدخل الى عقلك وقلبك واحاسيسك وانتبه ايضا من الغيرة الظالمة.

الحوت: انت حذر في تعاملك مع الناس وتحصر اهتماماتك ضمن محيط محدود. هذا الامر يجعلك تخسر فرصا غنية اجتماعياً ومهنياً. في الحب انت حنون كعادتك وقريب من القلب.

مولود اليوم:

مولود 7 مايو الذي ينتمي الى برج الثور هو انسان مسالم لا يميل الى الخصام ولا الى الشر. دائماً مسرور ومنشرح الصدر. في العمل هو نظامي ومثابر ولا يغيّر مخططاته بسهولة.

مولود 7/5/2019 هو طفل نقي الصورة والنفسية والافكار ينسجم بسرعة مع كل انواع الناس. شاطر ومجتهد في دروسه ويتطلع الى مستقبل مشرق وواعد.