طرق كسب قلب رجل برج الثور

صحيح أن رجل برج الثور لا يقاوم بسبب مواصفاته مثل الثقة بالنفس، الحنان، الهدوء، الجاذبية، وعاطفته، لكنه في المقابل من الأشخاص الذين يصعب جذبهم. أما لكسب قلب رجل برج الثور فيجب أن تكوني عملية وصبورة وأنثوية!

إليكِ طرق كسب قلب رجل برج الثور:

يحبّ المرأة القوية والواثقة بنفسها، لكنه يهتمّ أيضاً بأن تتمتع بجانب أنثوي واضح، فهو يقدّر الجمال والرقيّ، لذا تأكدي أنك تختارين ثيابًا أنيقة وراقية لتثيري إعجابه لكن انتبهي فهو لا يحب المرأة المتصنّعة بل يريدها جميلة ولكن على طبيعتها. كما انه ينجذب الى رائحة العطور الفاخرة، واحرصي على ان تكون منعشة وطبيعية. اما من ناحية الالوان فالرجل الثور ينجذب الى الوان الباستيل وخصوصاً الازرق. كذلك يهمّه جداً أن تكون شريكته منظمّة جداً وأن تتجنّب القيام بالتغييرات الجذرية أو الخطط العشوائية.

كوني صادقة معه وهو بدوره سيقدّر صدقك لأنها صفة يريد توافرها في المرأة التي يريدها الإرتباط بها. فهو لا يثق بسهولة بالآخرين، ولن يغفر أبدًا أي الكذب والنفاق. كوني على حقيقتك معه، فحتى لو لم يتفهّم بعض الصفات التي تتمتعين بها او لم يتقّبل بعض تصرفاتك، إلا انه سيقدرّك ويحترمك لما انت عليه، كما سيتعلّم كيف يتعايش مع طباعك وطريقة تصرّفك. وهذا يظهر مدى الاهمية التي يوليها الرجل الثور للصراحة والنزاهة في العلاقة، فإذا شعر ان شريكته تتصرّف معه بطريقة مزيّفة فسيقرر الابتعاد عنها.

يصف البعض رجل برج الثور بالشخص البارد، لذلك لا تتردي في أخذ خطوة بإتجاهه وأن تبادري أنت بدعوته إلى العشاء مثلاً. كما أنه يحتاج لأن يأخذ وقته فكوني صبورة ولا تستعجليه، فهو يعمل على بناء علاقة على مهل ودون عجل.

يحتاج الرجل الثور إلى العناية والاهتمام والسؤال الدائم عن خططه وأحواله، أظهري له إهتمامك به وبجميع تفاصيل حياته.

اطهي له الطبق الذي يحبه، فالرجل الذي ينتمي لبرج الثور يحب الطعام كثيراً، وبالنهاية فإن أقرب الطرق لإسعاد الرجل هي معدته.