أكلات مفضلة لبرج الثور

نظرته فريدة حتى للطعام، إنه مولود برج الثور الترابي الذي يتأثر بكوكب الزهرة والذي يمنحه حاسة تذوق رفيعة وإستثنائية تجعله يستمتع بكل وجبة يتناولها. يميل مولود الثور إلى الأكلات النباتية أكثر من اللحوم، كما يعشق النشويات مثل المكرونات والأرز والبطاطس.

قد يعتمد بعض مواليد هذا البرج على نظام غذائي نباتي، عندها يميل إلى الإكثار من تناول النشويات مثل المكرونة والأرز الابيض والبطاطس، أما من لا يتبّع هذا النظام فيحبّ تناول اللحوم الحمراء ولذلك فكثير منهم يكون عريض الجسم وسميناً.

من المهم جدا أن يحافظ مولود الثور على نظام غذائي منخفض في نسبة النشويات والدهون والسكر، كي لا يعاني من الانتفاخ. وأكثر الاطعمة التي تناسبه هي تلك الغنية بكبريتات الصوديوم مثل الهليون، البنجر، القرنبيط، الفجل، السبانخ، الخيار، البصل، اليقطين والمكسرات الخام والتوت البري. كما عليه شرب الكثير من الماء.

وللحفاظ على عمل الغدة الدرقية في أفضل حالاتها، ينبغي عليه تناول الطعام الغني باليود الطبيعي، مثل الأسماك والمأكولات البحرية. اضافة الى الأطعمة الأخرى التي تساعد على الحفاظ على صحتك وهي: البيض، الكبد، الفاصولياء، القمح، الفاكهة الطازجة والسلطة الخضراء.

في المقابل، تجنّب يا مولود الثور الكربوهيدرات لانها ستتحوّل الى دهون في جسمك، وكذلك عليك تجنّب الأطعمة الدسمة.