برجك ليوم الجمعة 19 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 19 أبريل 2019:

الحمل: عليك اليوم بالمثابرة والمتابعة والتخطيط للايام المقبلة حتى لا تقع في الفوضى والعبثية. لا تكن عفوياً وصريحاً اكثر من المعتاد في الحب، فهذا قد يبعد الشريط عنك بسرعة.

الثور: ستحصل على دعم المقربين في كل المواضيع التي تطلبها دون ان تكون مجبراً على ردّ الجميل لهم. تعاط مع الشريك العاطفي باهتمام واقدام حتى لا تخسره لفترة طويلة وتجد صعوبة في استرجاعه.

الجوزاء: يمكنك اليوم الاعتماد على خيالك واحلامك لانها غنية بالافكار والحكم والخبرة. في الحب انت مبدع وهذا يرضي الشريط ويجعله يثق بك اكثر. لا تتخلى عن عنفوانك وكرامتك اليوم.

السرطان: اذا شعرت بالوحدة والكآبة اتصل باحد الاصدقاء المخلصين وسترى انك ستخرج بسرعة من وحدتك. الجأ الى القراءة والتأمل. تصريف الاعمال المعلقة يلهيك عن التفكير.

الاسد: بداية النهار تبشر بالكثير من العاطفة والتقارب غير ان بقية النهار تشهد تراجعا في قوة العاطفة مع دخول عناصر سلبية تؤثر على علاقتك بالحبيب. المجال المهني مستقر ولا مشاكل تذكر بل فرص واعدة.

العذراء: تنهمك اليوم بمشاغل تتعلق بالمنزل واخرى تتطلب مجهودا لملاحقتها وتنفيذها. من ناحية القلب الامور مستقرة وصحياً انت في عز نشاطك.

الميزان: تتعرض لبعض الضغوط العاطفية التي تفسد العلاقة وتنبئ بالاسوأ. البعض الاخر يتفرغ لانهاء اعماله العالقة والتي لا يمكن تأجيلها.

العقرب: ضغوط حياتية تجعلك تشعر بالارهاق خصوصا النفسي بسبب تحملك بعض المعوقات الناتجة عن اعمالك او الاشخاص الذين تتكل عليهم. افكارك العاطفية تحتاج لبعض التعديل لان فيها الكثير من التملك والغيرة.

القوس: لا تملك اليوم سوى الصبر والمثابرة خصوصا مع اولئك الذين يثيرون اعصابك. الاجواء العاطفية تكون مرتاحة اكثر خاصة لفتيات العشرية الثالثة.

الجدي: في الوسط المهني يبدو الجو متشنجاً وحاداً بينك وبين احد الزملاء. عليك ان تبحث عن حلول وسطى تعيد المياه الى مجاريها. بعض التشنج ايضاً وارد مع الحبيب.

الدلو: حاول الا تبعثر جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر للطاقة يمكن تجنبه بالتخطيط الملائم. احرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الاهل والاصدقاء. المرأة العاملة نشيطة في عملها.

الحوت: عاطفيا يتجاذبك عدد من الافكار المتعارضة، اختر الاكثر تلاؤماً مع وضعك من دون ان تتعرّض لما يثير حساسية الغير وامكانية حذرهم منك. مهنيا ابتعد عن المغامرات.

مولود اليوم:

مولود 19 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه الحيوية والنشاط والروح الطليعية البناءة. المرأة المولودة تكون عاطفية ومتسرعة في التعبير عن مشاعرها.

مولود 19/4/2019 هو طفل واعد منذ صغره في الإبداع والخلق والفنون. شاطر في دروسه، مجتهد وقوي التركيز والذاكرة. عصامي ويتكل على نفسه ويستقلّ باكراً عن اهله.