برجك ليوم الإثنين 15 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 15 أبريل 2019:

برج الحمل: قد تلجأ اليوم الى العلاج بالأعشاب الطبيعية والطب البديل الذي قد تجد فيه جواباً على أسئلة لم تجد لها حلاً. سترغب اليوم بالنوم والراحة وستؤجّل أعمالك الى فترة لاحقة، الحب هو ملاذ جميل لك اليوم وعلاج فعّال ضد الاكتئاب.

برج الثور: ترغب اليوم بالتسوّق وشمّ الهواء برفقة من تنسجم معهم من الجنسين، وستجد في الأسواق ما تحتاجه من أغراض ضرورية لك، لكن لا تغرق في فخ الكماليات. الأجواء المهنية مستقرة، لكن لا تدخل في خطوات تحمل معها مغامرة.

برج الجوزاء: ابتعد عن التعقيدات وعليك بسلوك الطرقات السهلة. مجالك المهني يحتاج الى بعض التجديد واستشارة ذوي الخبرة لئلا تقع في أخطاء تندم عليها لاحقاً، من ناحية القلب أنت مرتاح ومطمئن لوضعك مع الشريك.

برج السرطان: لرجال الأعمال، الوقت ملائم للاستثمار في الخارج والبحث عن مجالات عمل جديدة. لمن يهوى السياحة، الوقت ملائم أيضاً للسفر والتجوال وزيارة الأماكن السياحية والأثرية والثقافية والدينية.

برج الأسد: أنت تمشي في دروب مسهّلة وبريدك الالكتروني سيرسل لك أخباراً حلوة. هذا الأمر ينطبق أيضاً على الصداقات والعلاقات العاطفية. المرأة الأسد تجد نفسها مرتاحة في عملها ونشيطة ومقدامة.

برج العذراء: إهتم بنفسك وبأمورك الخاصة قبل إضاعة الوقت في شؤون غيرك أو شؤون بلادك، فوضعك العام يحتاج الى مراجعة وإعادة تنظيم وبرمجة وترتيب. الحب ليس أيضا على ما يرام ولا داعي للدخول في علاقات جريئة.

برج الميزان: عرض عمل جديد قد تحصل عليه اليوم خاصة إذا كنت عاطلاً عن العمل، وستكون مرتاحاً لأخبار هذا اليوم بشكل عام والأجواء الاجتماعية ستجعلك تلتقي بأشخاص مهمين بالنسبة لك في الحاضر والمستقبل. لا تؤجّل عمل اليوم الى الغد.

برج العقرب: للمتزوجين، الأجواء الفلكية توحي بضرورة التقارب الفكري والعاطفي لأن معاكسات فلكية معيّنة قد تجعلك تختلف مع الشريك حول أمور إدارة المال والأعمال. للعازبين، الأجواء مرتاحة وايجابية ويرغبون بالضحك واللعب والمرح والسهر.

برج القوس: الحياة العائلية ستأخذ منك كل وقتك واهتمامك خاصة اذا كنت متزوجاً ولديك أولاد، وستشعر أن جهودك التربوية لن تذهب سُدىً. للعازبين، الأجواء أيضاً تكون اليوم ودودة والانسجام قوي ومتبادل.

برج الجدي: إن حساسيتك الغنية ستفتح أمامك أبواباً جدية خصوصاً لمن يتعاطى الإبداع والفن. بعض التجدد يضفي أجواء حلوة على حياتك المهنية والخاصة كما الاجتماعية والعائلية.

برج الدلو: كُنْ جريئاً في العمل فاليوم مؤاتٍ للقرارات الحاسمة، والتردّد سيضرّ بك وقد تخسر فرصاً سانحة قد لا تتكرّر في الأيام المقبلة. أنت عاطفي وحسّاس اليوم لكن لا تبالغ.

برج الحوت: عليك بالراحة اليوم، لأن التعب يضغط على تفكيرك وأعصابك، وعليك تجنّب كل المواقف التي تسبّب لك التعصيب حتى لو كان في العمل أو الحب. ابتعد عن المشاكل مع الناس لأن توتّرك معدٍ.

مولود اليوم:

مولود 15 أبريل الذي ينتمي الى برج الحمل يتميّز بالنعومة والقوة على حد سواء. نظامي ويحب التفاصيل ويدقق في تفاصيل الاحداث ويعرف كيف يتكيّف معها. عاطفي وحساس، لديه ميول فنية واضحة وقد يتخذ مهنة لها علاقة بالفنّ.

مولود 15/4/2019 هو طفل واع منذ الصغر، ينضج قبل أوانه ويستوعب دروسه بسرعة. عصبي وسريع الانفعال.